الأخبارالأخبار المحليةالنصرالهلال

الدويش | “البرود” و”نيفيز” أضاعوا الصدارة النصراوية !!

يرى الكاتب الرياضي محمد سليمان الدويش أن عدم وجود حماس ورغبة قوية من جانب لاعبي الفريق النصراوي خلال لقاء النصر والاتفاق اليوم الأربعاء، مع ظهور الاتفاق بشكل طيب ومميز، إلى جانب براعة نجم الهلال “تياجو نيفيز”، كل هذه الأمور جعلت النصر يفقد صدارة دوري جميل في الجولة التاسعة من المسابقة .

وقال الدويش عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” بعد نهاية مباراة النصر والاتفاق :” برود واتكالية وخطورة اتفاقية ونيفيز = صدارة طارت ” .

جدير بالذكر أن نادي النصر تعادل إيجابياً مع الاتفاق بهدفين لمثلهما ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري جميل، ليُهدي الهلال صدارة البطولة قبل لقائهما المُرتقب يوم 25 نوفمبر الجاري، حيث فاز الزعيم على نجران بهدف نظيف حمل توقيع المميز البرازيلي “تياجو نيفيز”، ليحتل الهلال الصدارة برصيد 22 نقطة بفارق نقطة واحدة عن العالمي .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. نيفيز والاتفاااق ضيعوا الصداره على النصر هذ الكلام غير سليم الاعبين هم اضاعو صدارت الدوري اسباب ضياع النصر هو جعل الاخرين شماعه للاخطاء فلا دخل للنصر بالاتفاق ولا نفيز المفروض دراسة ماحصل والاهتمام بالملااحظات التي حصلت والعوده للتقدم والاهم يقدم يترك الكلام الذي لا يغني فهذا اسباب ضياع وبعد عن بطولات عشرون عااااام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى