الأخبار المحلية

الذويبي والطير يقتربان من الجاهزية .. والأولمبي يواصل تحضيراته لمواجهة الإتحاد

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة مساء اليوم الأحد تدريبه الإعتيادي على الملعب الرئيسي بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق الكابتن محمد صلاح .

وجاء المران في مجمله لياقي تكتيكي , اختتم بمناورة على كامل مساحة الملعب شارك فيها الكابتن محمد صلاح ومساعده محمد عبدالكريم , في الوقت الذي اكتفى المهاجم المغربي حسن الطير بالدوران حول المضمار وذلك بإشراف طبيب الفريق محسن نعمة الله الذي أجرى له عدد من الإختبارات الطبية للتأكد من من شفاءه من الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الشباب الماضية , فيما اقترب اللاعب وصل الذويبي من الجاهزية حيث واصل اليوم برنامجه التأهيلي تأهباً للدخول في التدريبات الجماعية في الأيام القادمة .

هذا وسيكون تمرين يوم غد الأثنين في تمام الساعة السادسة مساءً .

على صعيد آخر واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم عصر اليوم الأحد تدريباته الإعتيادية على الملعب الرئيسي بالنادي تحت إشراف المدرب الروسي آندري شيرني شوف ، استعدادآ لملاقاة فريق الإتحاد الأولمبي عصر الأربعاء القادم بجدة ضمن الجولة ٦ من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة .

هذا وقد حرص طبيب النادي محسن نعمة الله على تجهيز المصابين في الفريق لمواجهة الإتحاد وهم اللاعبان خالد الفرشان وفهد هذال حيث يعاني الأول من كدمة في الساق الأيسر , فيما لاتزال إحتمالية مشاركة الثاني ضعيفة بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن .

على صعيد متصل تقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى جدة في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء القادم وسيؤدي الفريق تمرينه الأخير في الخرج عند الساعة الثانية من ظهر يوم الثلاثاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى