الأخبار المحلية

الرئيس العام يرفض طلب الإدارة التعاونية بالإعفاء ويبدي إعجابه بالعمل الإداري الحالي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه اليوم الأستاذ محمد بن عبدالله القاسم رئيس مجلس إدارة نادي التعاون المكلف وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للنادي . وقد اطلع سموه على الأوضاع التي يمر بها نادي التعاون من خلال التقارير التي قدمها رئيس النادي ووجه سموه بسرعة إنهائها .

وعقب الاستقبال أعرب رئيس مجلس إدارة نادي التعاون عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدا لعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب , على رحابة صدره , حيث وجه سموه بتذليل كافة العقبات التي تعترض طريق عمل إدارة النادي الحالية كدليل حرص على الرياضيين في الأندية كافة .

وأشار القاسم إلى أن ما تم تحقيقه في هذا الاجتماع مع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب و مسئولي الرئاسة يجعلنا متفائلين بمستقبل مشرق لنادي التعاون مؤكدا أنه قد تم الحصول على تجاوب مسئولي الرئاسة حول كثير من المواضيع التي تهم النادي وتم التوصل الى نتائج جيدة ستكون كفيلة بحل كافة المسائل التي جرى الاجتماع من أجلها , وذلك بفضل الله ثم بفضل دعم ومساندة سمو الرئيس العام الأمير نواف بن فيصل .

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة فيصل بن عبدالعزيز النصار ومدير المكتب الرئيسي للرئاسة في القصيم عبدالعزيز السناني ومدير عام التشغيل والصيانة بالرئاسة المهندس اسامه الرهبيني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى