الإتحادالمدينة

الرئيس العام يعتمد اليامي أميناً عاماً للاتحاد.. وخاشقجي وبسيوني عضوين جديدين

أصدر الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب قراراً باعتماد محمد اليامي أميناً عاماً لنادي الاتحاد وأنس خاشقجي والدكتور فاضل بسيوني عضوين جديدين بمجلس إدارة النادي وذلك لاستكمالها بناءً على ما رفعته إدارة نادي الاتحاد برئاسة محمد بن داخل بتعيين اليامي أمينا عاما وإضافة العضوين الاحتياطيين في آخر جمعية عمومية عقدت.
وبذلك تصبح إدارة نادي الاتحاد مكونة من كل من محمد بن داخل رئيس النادي والمهندس أيمن نصيف نائباً ومحمد اليامي أميناً عاما للنادي والدكتور عبد اللطيف نعمة الله أميناً للصندوق وعضوية كل من الدكتور عمر الخولي وطارق الشامخ وسامر محضر وأنس خاشقجي والدكتور فاضل بسيوني.
من جهته قدم محمد بن داخل شكره للأمير نواف بن فيصل على متابعته ودعمه وتفاعله بما يخدم مسيرة أندية الوطن كافة ومنها نادي الاتحاد، مؤكدا عزم مجلس الإدارة في مواصلة رسالته لخدمة الرياضة من خلال النادي وتنفيذ الخطط والاستراتيجيات التي وضعها لمستقبل العميد بإذن الله.
من جهة أخرى يعتزم المحترف الكويتي فهد العنزي رفع شكوى إلى الفيفا وذلك للمطالبة بمستحقاته المالية من نادي الاتحاد في حال عدم حلها بشكل ودي خلال الساعات القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى