الأخبار المحليةالشبابعكاظ

الرئيس الفخري : أنا أقدم مشجع شبابي

هنأ الرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان إدارة ولاعبي النادي لقب دوري زين وأعرب عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الكبير، وطالبهم بمواصلة حصد الألقاب والإنجازات، كما أثنى على إدارة نادي الشباب وعلى عملها الكبير وقال للاعبين: «أبارك لكم جميعا هذا الإنجاز العظيم وأبارك لنفسي كوني أقدم مشجع شبابي وأنا فخور بهذا الأمر»، وأضاف: «الدوري كان قويا جدا فهو من أطول الدوريات في العالم ولا يحصده بالتأكيد إلا فريق بطل، وبطولتنا الأهم هي محبة الناس واحترامها لهذا الكيان الذي فرض احترامه وحبه للجميع».
مثنيا على جهود خالد البلطان وقال: «مهما تحدثنا عن رئيس النادي فلن نوفيه حقه، فما يقوم به عمل جبار، ونشكره على متابعته المتواصلة لأعمال النادي، كما أثنى على مدرب الفريق مشيل برودوم ووصفه بأنه مكسب للفريق وقال: «نشكر المدرب على عمله الكبير في النادي وداخل الميدان، برودوم مدرب كبير وإضافة للفريق ونيابة عن رئيس النادي نزف للجماهير البشرى عن تمديد عقد المدرب إلى أربع سنوات».
وأشار إلى التنامي الكبير في جماهير الشباب وقال: «هذا التنامي الملحوظ في الجماهير عبارة عن عودة للجماهير الشبابية القديمة، ففي السابق كانت الجماهير الشبابية من أكثر الجماهير في السعودية، وما يجري الآن عبارة عن عودة الجماهير للشباب من جديد». وحث الأمير خالد اللاعبين على مواصلة تحقيق البطولات وقال: «أمامكم بطولة غالية وتحمل اسم شخصية غالية على الجميع وهي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وهي مطلب كبير للفريق وللجماهير الشبابية». وتمنى استمرار رئيس النادي خالد البلطان في رئاسة النادي لأربع سنوات أخرى.
ومنح الرئيس الفخري للنادي اللاعبين مكافأة (100) ألف ريال لكل لاعب، إضافة إلى مكافأة اللائحة 250 ألف ريال، بحيث تصبح مكافأة اللاعبين (350) ألف ريال نظير تحقيقهم كأس بطولة دوري زين للمحترفين.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. من الان فصاعدا انا شبابي

    والله يوفق الاهلي والنصر

    الله يلعـن الكوره اللي تفرق بيننا ..

    كل هذا بسبب اعلام التعصب:خالد قاضي ..عبدالقادر..القرشي

    وانا متأكد انهم مايمثلون اداره الاهلي وانما يمثلون انفسهم

    قبله على رأس كل شبابي واهلاوي ونصراوي وهلالي واتحادي

    والرياضه اللي تكرهنا ببعض لابارك الله فيها

    اخوكم:شبابي من الان

  2. بصراحة عجبني تعليق شبابي من الان يعطيك الف عاااافية علي هالتعليق وصدقني لو نسلم من البلطان ورموز الهلال الازرعوالتوتر الا يفوزو بالتحكيم والجان مما ادا الي التعصب كان الدوري افضل من كذا وتنافس شريف ومن كل قلبي اشكر الامير خالد بن سلطان واللة اني اهلاوي بس فعلا امير امير امير امير امييييييييير بمعني والكلمة وهذي الكلمةما نطلقها الا علي الشخص الخلوق الطيب الصادق نقول واللة امير اتمني من المهايطي خالد ابو بلاطة يتعلم من سيدة الامير خالد بن سلطان وقبلاتي لك اية الامير خالد بن سلطان وترا واللة واللة العضيم اني اهلاوي ولكن جبرني علي احترامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق