الأخبار المحليةالإتحادالرياضية

الرئيس يعتذر .. الاتحاد يستغني الأجانب

اتخذت إدارة نادي الاتحاد برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني قرار وبالتنسيق مع مدرب الفريق الاسباني راؤول كنيدا ومن خلال التقرير الذي قدمه, حيث ينص القرار على الاستغناء عن الثلاثي الأجنبي البحريني عبدالله عمر والكنغولي فابريس اندوما والمغربي محمد فوزي وذلك بعد آخر مباراة يلعبها الفريق في دوري أبطال آسيا أمام فريق العربي القطري يوم الأربعاء الموافق 16 مايو, مع الإبقاء على المحترف المصري حسني عبدربه.
من جهة أخرى تغادر بعثة الفريق الكروي الاتحادي جدة متوجه إلى طاشكند صباح يوم الأحد المقبل وذلك استعداد لمواجهة فريق بختاكور الأوزبكي في مباراة الإياب لدوري أبطال آسيا يوم الأربعاء المقبل , ولن يرافق الفريق كل من الثنائي محمد نور بداعي الإصابة والمدافع مشعل السعيد بداعي الإيقاف.
من جانبه قدم رئيس نادي الاتحاد محمد بن داخل الجهني اعتذاره الشديد من جماهير ناديه على خروج الفريق الكروي من أمام الهلال في مباراة الإياب التي جمعت الفريقين بالرياض في دور الثمانية لكاس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بالتعادل الايجابي , وقال ” اعتذر لخروج الفريق هذا الموسم خالي الوفاض من البطولات”, مؤكدا بأنه وأعضاء مجلس إدارته لم يكونوا يتمنوا أن ينتهي هذا الموسم دون أن يحقق أي بطولة ولكن الأمل يجذونا لتحقيق كأس البطولة الآسيوية وإنما على المستوى المحلي فهذا ما حدث فنحن اجتهدنا ولم يحالفنا التوفيق ولكن نعد الجماهير الوفية بتصحيح الأخطاء منذ الآن ليتم تلاشيها في الموسم المقبل.
وأوضح بن داخل بان إدارته لم توفق في اللاعبين الأجانب دون أن يحدد أيا من الأسماء.
ودافع بن داخل عن مدافع الفريق حمد المنتشري بعد الخطأ الذي ارتكبه في مباراة الفريق أمام الهلال والذي تسبب في خسارة الفريق للمنافسة في البطولة , وقال ” المنتشري لاعب كبير ونجم معروف وكثيرا ما ساهم في تحقيق الانتصارات والبطولات لفريقه وخطأه لا يقلل من مكانته فأي لاعب في العالم من الممكن أن يخطأ “.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. يعني ما ادري ايش الي سوته الادارة عشان يقول سوينا الي علينا عشان مصلحة الكيان الاتحادي لازم تبذل كل جهد واما بالنسبة للاجانب غير حسني ما اتوفقت الادارة بس ليس ادارة بن داخل فقط للاسف كل ادارة تجي تجيب اسوأ المحترفين باغلى الاثمان وهذا مسلسل دائم مع الاتحاد

  2. يا ابن داخل اعتذر انت من نفسك واترك المنصب
    لنك غير محظوظ ولا تعرف تدافع عن حقوق نادي الاتحاد ابدا المفروض تحتج من الحكم العمري
    وانت ضعيف وخواف ولا شفتك تحتج على عدم طراد
    حسن العتيبي او تقدم احتجاج رسمي وللمعلومية
    الحكم لم يجيب الكروت معه ونرجوا التحقيق
    يا مهنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. بصراحه حرام اللي قاعد يصير لنادي الاتحادحتى الاجانب على دكة الاحتياط ومن المعروف ان الاتحاد كل موسم افضل فريق يستقطب محترفين الا من جا ابن داخل ياخي انت بكل صراحه مالك في الر ياضه يعني لوسمحت رووووووووووح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق