الإقتصادية

الرائد إلى تركيا.. أجانبه يستقبلونه

تغادر في وقت مبكر من صباح اليوم بعثة فريق الرائد لكرة القدم إلى مدينة أنطاليا التركية لإقامة معسكر مغلقاً يستمر لمدة ثلاثة أسابيع استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، الذي يشارك من خلاله الرائد في مسابقة دوري زين السعودي للموسم الخامس على التوالي.

من جانبه, أشار أحمد غانم مدير الفريق ومسؤول الاحتراف في النادي إلى أن إدارة فهد المطوع أكملت كل الترتيبات لإقامة المعسكر, كاشفاً إلى أن الفريق سيشهد اكتمال عناصره فور وصوله إلى تركيا بوجود العماني عبدالسلام عامر والمغربي عصام الراقي، إضافة إلى الكنجولي ديبا ألونجا, ومؤكداً بأن الرائد سيخوض أربعة لقاءات ودية تم تحديد مواعيد وأماكن إقامتها. وقال غانم: ”أتممنا كل الاستعدادات للمعسكر, حيث اتفقنا مع منسقي المعسكر في تركيا على خوض أربع مباريات ودية تم تحديد مواعيدها وأماكن إقامتها, وستكون أول مباراة بعد ستة أيام من وصولنا للمعسكر وبإذن الله يسير وفق ماخطط له”.

وأضاف مدير الفريق، الذي رفضت إدارة النادي ابتعاده عن منصبه في وقت سابق: ”ستكتمل عناصر الفريق هناك من خلال انضمام العناصر الأجنبية”.

وحول المدرب عمار السويح ومدى قدرته على الوجود في أول أيام المعسكر، خصوصاً أنه يرتبط بدورة للمدربين في تونس قال: ”سيوجد هناك وسيشرف على أولى حصص الفريق التدريبية كونه أنهى الدورة التدريبية ولا يوجد أي عائق أمام وجوده”.

وكان الفريق قد واصل تدريباته على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف التونسي حافظ الهواربي مساعد عمار السويح ومواطنه عماد السلمي مدرب اللياقة، حيث أدى اللاعبون مرانهم الصباحي في فندق موفنبيك, واشتمل على تدريبات تقوية العضلات في صالة الحديد, بينما اشتمل التدريب المسائي على تدريبات لياقية بالكرة ثم تلاها مناورة قصيرة على منتصف الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى