الأخبارالأخبار المحليةالنصرالهلال

الرائد يصعق الهلال ويوقف انطلاقته و النصر ينجو من كمين العروبة بنقطة الانفراد بصدارة دوري جميل

سقط الهلال للمرة الأولى هذا الموسم على ملعبه وبين جماهير على يد فريق الرائد الذي قلب النتيجة وعاد إلى المباراة بعد أن كان متأخراً بهدف الزلزال نصار الشمراني ولكن هدفي البرازيلي مورينو منحا الرائد أغلى ثلاث نقاط .

 الفوز الذي حققه رائد التحدي أعاد الحياة من جديد إلى دوري عبداللطيف جميل ومنح الفرصة مرة أخرى لأندية الأهلي و الاتحاد و الشباب للاقتراب من مقدمة الجدول .

 دخل الهلال اللقاء بتشكيل يتكون من السديري , الزوري , المرشدي , هوان , الشهراني , كاستيلو , هرماش , الشلهوب , نيفيز , السالم , الشمراني ودخل فريق الرائد اللقاء بتشكل يتكون من الكسار , درويش , مدخلي , الجبرين , العنزي , داو , العوفي , العيسى , الشريف , مندومو , برونو مورينو .

 تقدم الشمراني في الدقيقة السادسة برأسية رائعة ولكن الرائد نجح في تدارك التعادل بعدها بدقيقة واحدة عن طريق مورينو قبل أن يعود نفس اللاعب ويمنح فريقه هدف الفوز في الدقيقة 36 .

 حاول الهلال كثيراً ولكن حارس الرائد وعدم التوفيق حالا دون أن ينجح الهلال في تعديل النتيجة لينتهي اللقاء بفوز صادم لجماهير الهلال الذي توقف رصيده عند 13 نقطة بيما ارتفع رصيد الرائد إلى 7 نقاط .

 وفي نفس الجولة نجى فريق النصر من الكمين الذي أعده له فريق العروبة في الجوف وخرج بنقطة التعادل وكانت كفيلة بأن تمنح العالمي فرصة الانفراد بصدارة دوري جميل بعد خسارة الهلال أمام الرائد .

شكل فريق العروبة خصماً عنيداً لضيفه النصر وهدد مرماه كثيراً ولكن دفاع النصر كان في الموعد وفي المقابل حاول هجوم النصر كثيراً أن يصل إلى مرمى العروبة ولكن رافع الرويلي واصل تألقه في الجولات السابقة وحرم النصر من فرصة التقدم في أكثر من مناسبة .

التعادل السلبي رفع رصيد النصر إلى 14 نقطة ليتصدر دوري عبداللطيف جميل بفارق نقطة عن الهلال الذي تراجع إلى المركز الثاني .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. “النصر ينجو من كمين العروبة ” يبدو ان الكاتب محمد سرحان كان سرحان او كان يشاهد مباراة الهلال والرائد ولم يلاحظ ان النصر هو المسيجل والأخطر في المباراة ولولا الله ثم الحظ والتحكيم كان النتيجة بأقل تقدير 2 او ثلاثة للنصر ، اخوي محمد ركز شوي وخل التعصب …. انشري يا جماهير الحياد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى