الأخبار المحلية

الرائد يكسب الطائي ودياً برباعية والخوجلي يعود للتدريبات

كسب الرائد لقائه الودي الذي جمعه بفريق الطائي مساء اليوم السبت على ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك في آخر لقاءاته الودية قبل مواجهة الاتحاد يوم الخميس المقبل في مستهل مشوار الفريقان بدوري زين سجل اهداف الرائد الكنغولي الونجا ديبا ومشعل العنزي “هدفين” وعبدالعزيز الصبياني وسجل للطائي صابر حسين، دخل مدرب الرائد التونسي عمار السويح اللقاء بتشكيلة مكونه من احمد الكسار وماجد فرساني وعبيد الشمراني وماجد هزازي وابراهيم مدخلي وعبدالعزيز الجبرين واحمد الخير وعصام الراقي واحمد الكعبي واحمد الحضرمي وديبا، وفي الشوط الثاني اجرى السويح عددا من التغييرات بدخول مشعل العنزي وعبدالعزيز الصبياني واللاعب المنتقل حديثا للرائد فواز فلاته ووليد الجيزاني، وشهد اللقاء حضور جماهيري كبير من جانب الرائد من اجل الاطمئنان على فريقها قبل بداية الدوري.

وعلق مدرب الرائد التونسي عمار السويح بعد نهاية اللقاء بقوله ان سعى من خلال هذا اللقاء للتعرف بشكل اكبر على مدى جاهزية لاعبيه سواء من الناحية الفردية او الجماعية، وقال عن اللقاء ان صغر الملعب وضعف الانارة لم تساعد في إظهار اللقاء بشكل جيد لكن الاهم لدي هو كما ذكرت متابعة اداء بعض اللاعبين وذلك قبل مباراة الاتحاد الافتتاحية في الدوري.

وكانت ادارة الرائد قد اقامت افطار للاعبي الطائي ومنسوبيه في النادي بعد مغرب اليوم السبت.

هذا ومن جهة اخرى شارك الثلاثي محمد الخوجلي وجمهور الشمراني واللاعب العماني عبدالسلام عامر في تدريبات اليوم بعد تغيبهم امس عن التدريب لاسباب مختلفة، وادوا تدريبات لياقية مع مدرب اللياقة عماد السلمي بجانب ريان بلال وسعيد العيسى وبندر القرني الذين لم يشاركوا في اللقاء.

وسيكون تدريب الفريق غدا الاحد على ملاعب النادي في الساعة العاشرة والنصف مساءا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يا صبر ادارة الرائد والمدرب واللاعبين والجماهير على هذه الاضاءة اللي ما تغيرت من يوم عرفت النادي قبل خمس وعشرين سنة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى