اليوممرآه الصحافة

الراهب يتسلم مستحقاته.. وتوثيق عقد الخيبري للنصر

نفى المنسق الإعلامي بفريق كريستال بالاس الانجليزي مارتن والش وجود عرض من نادي النصر السعودي للتعاقد مع اللاعب الكونجولي يانيك بولاسي، وأكد أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة واللاعب سيستمر في صفوف الفريق وبين والش: «لم يصل إلى نادي كريستال بالاس أي طلبات رسمية تتعلق بانتقال بولاسي حتى الآن، ولم يتحدث أحد بشأن وضع اللاعب مع النادي مستقبلا، ما يعني أن بولاسي سيتواجد في تحضيرات فريقه للموسم الجديد».
من جانب آخر، تسلم ادارة النادي الاسبوع القادم مهاجم الفريق حسن الراهب الدفعة الاولى من مستحقاته المالية المجدولة بعد تجديد عقده مع الفريق لمدة موسمين قادمين.
ورفعت ادارة النصر امس اوراق المدافع المنضم حديثاً من صفوف فريق العروبة علي الخيبري الى لجنة الاحتراف لتوثيق عقده الجديد والذي يمتد لاربع سنوات قادمة.
من جهة اخرى، كشفت الاشعة المقطعية التي خضع لها المهاجم محمد السهلاوي عدم حاجته لتدخل جراحي بعد اصابته في مباراة العين الاماراتي ومانشستر سيتي الانجليزي الاسبوع الماضي، وتقرر ان يخضع السهلاوي لجلسات العلاج بداً من الاحد قبل الدخول في تدريبات الفريق المقررة في الثاني عشر من شوال القادم.
وكانت ادارة النادي قد قدمت اعتذارا رسميا لادارة العين الاماراتي لعدم المشاركة في بطولة العين الدولية المقررة في رمضان القادم؛ لارتباطه بموافقة مسبقة مع ادارة بني ياس على المشاركة في الدورة الدولية التي حقق الفريق لقبها في النسخة الماضية.
واعتمد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد امس مجلس إدارة نادي النصر للسنوات الأربع القادمة، وذلك بناء على ما جاء في الجمعية العمومية للنادي وفق التالي: الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيساً، العميد فهد المشيقح نائباً للرئيس، العميد خالد الرشيدان أمينا عاما. منصور الشلهوب أمينا للصندوق وعضوية كل من فهد العجلان وسلمان القريني وفهد الطخيم وعبدالرحمن الدهام وبدر الحربي وسالم العثمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى