اليوممرآه الصحافة

الراهب يفتح باب الصراعات في النصر بطلبه فسخ العقد

فتح المهاجم حسن الراهب والمنتقل في فترة الانتقالات الشتوية باب الصراعات من جديد في البيت النصراوي بعد ان طالب عبر وكيل اعماله فسخ عقده والذي يستمر حتى نهاية الموسم المقبل في ظل عدم ايفاء الادارة النصراوية بمتطلباته المنصوص عليها في العقد.

وكان وكيل اعمال اللاعب احمد القرون قد سعى للتواصل مع ادارة الفريق الاول دون جدوى لبحث ازمة سكن اللاعب والتي لم تجد اذناً صاغية قبل ان يلوح الراهب بفسخ العقد بعد ان طال انتظاره لتحسين وضعه في ظل تواجد اسرته بجانبه في مدينة الرياض. وكانت الازمة المالية قد القت بظلالها على اعداد الفريق خلال فترة التوقف بعد ان رفضت ادارة احد الفنادق الخسمة نجوم اقامة الفريق تدريباته الصباحية والمسائية والتي فرضها الجهاز الفني ضمن برنامج المعسكر الاعدادي، ولم تستطع الادارة توفير مبلغ 62 الف ريال قيمة استئجار صالة الفندق في الفترة الصباحية ووجبة غداء للفريق خلال تسعة ايام. يأتي ذلك بعد تعثر اقامة معسكر خارجي في الدوحة لعدم قدرة الادارة على دفع القيمة المالية للمعسكر ورفض اعضاء الشرف التبرع بقيمة المعسكر. وكان اثنان من اعضاء الشرف قد تدخلا لتسديد راتب المدافع البحريني محمد حسين بعد ان طالب اللاعب لاكثر من مرة بحقوقه قبل ان يتدخل نائب رئيس النادي فهد المشيقح ليحل المعضلة قبل انضمام حسين لمعسكر منتخب بلاده.
وتسعى الإدارة النصراوية لاحتواء أزمة المدافع عبدالله موسى الذي رفض المغادرة مع الفريق الاولمبي أمس لمواجهة الاتحاد في كاس الأمير فيصل بن فهد، بعد أن رفض اللاعب المغادرة بسبب عدم إيفاء الإدارة بحقوقه وتسليمه مقدم عقده الذي وقعه قبل ثلاثة أشهر.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تكذب وتعقب يالخاين

    النصر اكبر منكم ومن صحيفتكم المعفنه

    حسن الراهب اعرفه زين ومعي رقم جواله وامس مكلمه على الجوال

    واتطمن على اصابته وهو مرتاح بالنصر ويقول احول اطور نفسي من اجل اخدم نادي عريق زي النصر

    والفندق الي تقول الحين راع وين هم معسكرين ياحبل شف وش الفندف الي هم فيه لا تقعد تطلع كلام فاضي

    خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انـــــــــــــت ــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــــــن

  2. شغل الترقيع والتقسيط والوعود واعاده الجدولة ممكن تنفع مع انديه قد كلمتها بس نادي له سوابق دوليه مستحيل وهذه غلطه اللاعبين اللى كل مرة يتم خداعهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى