الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

الرباط الصليبي يغيب مهاجم الأهلي حتى نهاية الموسم

تأكّد بشكل قاطع إصابة مهاجم النادي الأهلي ياسر الفهمي بقطع فى الرباط الصليبي بعد الكشف الطبي الذى أجري على اللاعب , والتى ستخضعه لعمل جراحة ستتحدد موعدها فى وقت لاحق.
وقال الفهمي عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :” بعد الكشف عند الدكتور سالم قرر اني بحاجة لعملية رباط صليبي..الحمد لله حمدا كثيرا طيباً مباركا فيه”.
وتعد هذه الإصابة الثانية من نفس النوع التى تلحق بمهاجم الأهلي بعد أن أصيب فى الموسم المنصرم , وأجرى الجراحة فى مدينة ميونخ الالمانية .
ويعد الفهمي خامس لاعب فى دوري عبداللطيف جميل يصاب بقطع فى الرباط الصليبي كما أنّه ثان لاعب من صفوف الأهلي تلحقه هذه الإصابة بعد أن لحقت بالمدافع كامل الموسى قبل أسابيع.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. والسبب جزار النفرات الله لا يسامحه
    بس النفرات اخذونا بالصوت لكي يغيب الاعلام عن اصابة الفهمي
    افقدنا المتعة الكروية والفن الاهلاوي الراقي
    وان شاء الله تعود للملاعب قريبا

  2. أول شيء نقول الحمد لله في كل الأحوال وما يشوف شر ياسر وإن شاء الله يرجع للملاعب بسرعه فـ هو أحد أبرز الوجوه الشابه في الكرة السعودية وله مستقبل بإذن الله باهر .

    بخصوص صاحب الرد الأول : ياسر الفهمي تحامل على إصابته والدليل خرج من الملعب بدون إحتكاك مع أي لاعب بعكس نايف هزازي

    في البداية إعتقدت بأنه شد عضلي لحظة خروجه

    في نهاية ردي هذا أقول إنه قضاء وقدر ويجب على الأندية السعودية تطور كادرها الطبي الذي يعمل في النادي وإعطاء الاعبين دورات لكي يفهموا كيف يتجنبون إصابة الملاعب ومتى يجب عليهم التوقف عن اللعب وعدم التحامل في حال الإصابة

    الله يشفي جميع المسلمين

  3. اخي الكيان الاهلاوي السلام عليك ورحمة الله وبركاته ….
    تعرف الاهلاويين (عبدالله عبسي و احمد قماقم) ترى هم السبب في ضياع الفهمي
    عودوه على السهر وعدم الانتظام في العلاج …لاتلوم فريق الشباب وانا اخوك
    عندك عبسي وقماقم دور عليهم ولومهم…

  4. أأكد لكم عبر مصادري الخاصة بان اللاعب ياسر الفهمي لاعب (( معيون )) و معمول له عمل عن طريق شخص من نادي الوحدة ولن يرحل شبح الأصابات إلا عن طريق فكر السحر المعمول له …. والله يحيمه ان شاء الله و يعود لنا سالم غانم لأنه وبصراحة نجم يستحق التقدير وعدم مشاركته اللعب خسارة للكورة السعودية…. مع العلم اني مشجع اتحادي واعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق