الأخبار المحليةالهلال

الرباعي الدولي يلتحق بتدريبات الهلال تحضيراً لملاقاة الشعلة .. وطرح تذاكر المباراة الجمعة

واصل لاعبو فريق الهلال الأول القدم تدريباتهم تأهبا لملاقاة نظيرهم “الشعلة” مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي، وجاءت التدريبات في مجملها لياقية تخللها عدد من الجوانب التكتيكية، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جهة أخرى، من المقرر أن يلتحق الرباعي الدولي (خالد شراحيلي، سلطان البيشي، ياسر الشهراني وعبدالعزيز الدوسري) بتدريبات الفريق مساء يوم غدٍ الخميس عقب الفراغ من مهامهم مع المنتخب الأول.

من جانب آخر، سيتم طرح تذاكر لقاء فريق الهلال الأول أمام نظيره “الشعلة” والتي ستقام على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز مساء يوم الجمعة المقبل، حيث سيبدأ بيع تذاكر (المنصة، الدرجة الممتازة، الدرجة الأولى والدرجة الثانية) اعتباراً من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة من مساء يوم غد الخميس، عبر منفذ البيع بمقر نادي الهلال واستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وفى شأن أخر يجري لاعب الفريق الهلالي المعار لنادي الشعلة الكابتن رضوان الموسى عملية جراحية في الرباط الصليبي يوم السبت المقبل، على يد الدكتور خالد نعمان؛ وذلك على نفقة نادي الهلال.

حيث أمضى اللاعب الفترة الماضية في التأهيل لهذه العملية في عيادة النادي، تحت إشراف طبيب النادي الفرنسي الدكتور مارسيل الذي أخضعه لبرنامج تأهيلي لإجراء العملية.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الي أعرفه أن المباراة بالخرج وش الي نقلها للرياض !
    ما صار عدل ولا مساواة في حقوق الأندية الأخرى ، أنعدمت روح التنافس الشريف ا
    عليه يجب نقل جميع مباريات الشعلة مع الفرق الكبيرة والمنافسة وإقامتها في مدينة الفرق الذي سيقابلها ، فالأهلي يجب نقل مباراته مع الشعلة التي ستقام بالخرج إلى جدة وكل الأندية الكبيرة لتحقيق العدل في منافسة الفرق الكبيرة ، وفي المقابل نقل جميع مباريات الفرق الصغيرة خارج ملعبها لتحطيم الفرق الصغيرة .
    على أي أساس تم النقل حتى لو تم الضغط على إدارة الشعلة سواء بالكلام أو بالمال وطلب منهم نقل المباراة للرياض ،
    يفترض من الإتحاد السعودي لكرة القدم ( الضعيف ) الذي يسيّر من قبل أعضاء لهم ميولهم ويخدمون فريقهم بوضوح أن يرفض هذا الطلب ويحله بالعدل وبالعقل .
    خاتمة : الواجب على إتحاد كرة القدم إذا أعتبر ملعب نادي الشعلة غير مهيأ للمباريات الكبيرة أن يلعب على ملعبه وبدون جمهور على أقل تقدير ( في المباريات الجماهيرية ) .
    والواجب الثاني أن يعتبر هذه المباراة التي ستقام بالرياض أن تكون في ملعب الهلال والمباراة القادمة بالخرج .
    تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى