الأخبار المحلية

آل قيصوم يحتل المركز المركز الخامس عشر ضمن مشاركته في منافسات رفع الأثقال

أنهى الرباع السعودي عيسى آل قيصوم مشاركته في منافسات رفع الأثقال بدورة الألعاب الأولمبية “لندن 2012” بحلوله في المركز الخامس عشر من أصل 22  رباعاً  في المنافسات التي أقيمت اليوم في صالة أكسيل بلندن  لوزن 94 كجم.

وكان الرباع آل قيصوم قد شارك ضمن المجموعة ( B) وحقق رقماً جيداً وهو 335 كجم حيث حقق 155 كيلوجراما في الخطف و180 كيلوجراما في النتر  ليحتل المركز السادس في مجموعته .

من جانبه عبر الرباع عيسى آل قيصوم عن رضاه عن المستوى الذي قدمه خلال المنافسات خاصة وأن الرقم الذي حققه يعد أفضل رقم له في مشاركاته مشيراً إلى أن هذه التجربة ستكون فائدتها كبيرة عليه كونه اكتسب من خلالها خبرة باحتكاكه بأبطال اللعبة في العالم لافتا إلى أن المنافسة كانت صعبة في ظل وجود رباعين متميزين.

وأشار آل قيصوم إلى أن سيركز في المنافسات المقبلة له وهي بطولة الخليج التي ستقام في سلطنة عمان بعد شهر وبطولة العرب التي ستقام في المغرب بعد شهرين معبراً عن أمله في أن يحقق نتيجة إيجابية فيهما.

من جانبه عبر المدرب حسين آل سليس عن رضاه عن المستوى الذي قدمه لاعبه من خلال تحقيقه رقم جديد له مشيراً إلى أن التأهل بحد ذاته يعد إنجازاً مشدداً على ضرورة أن يبدأ التخطيط من الآن لأولمبياد البرازيل 2016 لتكون المشاركة أكثر فعالية ولتحقيق الميداليات.

وقال : “اللاعب أدى ما عليه اليوم من خلال تحقيق رقم جديد والتجربة جيدة قياساً على المشاركين في المنافسة”. .

وفي منافسات ألعاب القوى جاء العداء مخلد العتيبي في المركز السابع عشر بزمن 25 , 07 , 28 دقيقة في نهائي سباق 10 آلاف متر الذي أقيم على مضمار الاستاد الأولمبي في العاصمة البريطانية لندن.

وفي منافسات ألعاب القوى جاء العداء مخلد العتيبي في المركز السابع عشر بزمن 25 , 07 , 28 دقيقة في نهائي سباق 10 آلاف متر الذي أقيم على مضمار الاستاد الأولمبي في العاصمة البريطانية لندن.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. لا جديد يذكر و لا قديم يعاد…. من اخفاق لاخفاق…. اقترح على اللجنة الالومبية السعودية محاكاة و الاستفادة من التجربة الكورية التى حققت و ما زالت تحقق نجاحات باهرة في اولومبياد لندن وهي تلك الدولة صغيرة المساحة محدودة الموارد الطبيعية و البشرية…. مالمانع من ارسال رؤساء الاتحادات الى كوريا (التى نرتبط معها باتفاقية تعاون رياضي) ليروا كيف يتم التخطيط و اكتشاف المواهب و صقلها ومن ثم نقل التجربة بعد اجراء التعديلات اللازمة لبلدنا الكريم الزاخر بالمواهب.. ومن لا يستطيع من رؤساء الاتحادات مواكبة الفكر الحديث في الادارة الرياضية يتم الاستغناء عنه و استبداله باخر قادر على الابتكار و التطوير.

  2. الخامس عشر مركز جميل … يمكن الأخير ما بعده أحد……

    تذكر اللي أحذ العاشر وفرحان يبشر أبوه أنه من العشرة الأوائل…..

    ويوم سأله أبوه كم عدد طلاب الفصل … قال: عشرة… يعني الترتيب الأخير…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى