الأخبارالأخبار المحلية

الربدي يدعم خزينة الرائد …. والجفن يصرف راتب شهر للأولمبي والفئات السنية

تفاعلا مع متطلبات المرحلة وامتدادا لوقفاته المؤثرة والفاعلة قدم عضو شرف نادي الرائد المهندس عبدالعزيز الربدي رسوم العضوية الشرفية الألماسية (50,000) خمسون ألف ريال ، ومن جهته عبر رئيس مجلس الإدارة عبداللطيف الخضير عن شكره وتقديره للمهندس الربدي مؤكدا أن رسوم العضوية جزء يسير من التواصل والعمل الكبير الذي قدمه ويقدمه الربدي معتبرا إياه واجهة مشرفة في المنظومة الشرفية للنادي والتي تضم إلى جانبه كوكبة من الرجال الذين نفخر ونتفاخر بوجودهم في القائمة الشرفية للنادي.

من جهة أخرى ، أعلن رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ ناصر الجفن عن صرف راتب شهر لجميع العاملين بالأجهزة الفنية والإدارية بالفريق الأولمبي والفئات السنية بالنادي حيث يأتي هذا ضمن عقد الرعاية لأكاديمية الجفن للفئات السنية وامتدادا لدعمه واهتمامه بالفئات السنية .
في الوقت الذي عبر فيه عبداللطيف الخضير شكره وتقديره للشيخ ناصر الجفن على دعمه الدائم والمتواصل للنادي مؤكدا في ذات الوقت أن أكاديمية الجفن الرياضية شريك استراتيجي ومحضن رياضي يعد الأبرز في منطقة القصيم.

تجدر الإشارة إلى أن تمارين فريق كرة القدم الأول ستستأنف مساء الجمعة القادمة على ملعب النادي تحت إشراف البلجيكي مارك بريس الذي منح جميع اللاعبين إجازة لمدة أسبوع مستغلا توقف الدوري لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة خليجي 22 والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى