رياضة عربية وآسيوية

الرجاء يواصل نتائجه الهزيلة .. واتحاد طنجة يعمق جراح نهضة بركان

واصل الرجاء البيضاوي نتائجه الهزيلة ببطولة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، بعدما تلقى هزيمته الثانية على التوالي في المسابقة، إثر خسارته 0-1 أمام ضيفه حسنية أغادير في الجولة 11 للبطولة.

وتجمد رصيد الرجاء (حامل اللقب)، الذي حقق فوزاً وحيد في لقاءاته الستة الأخيرة بالمسابقة، عند 19 نقطة في المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد حسنية أغادير، الذي انتزع انتصاره الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة، إلى 17 نقطة في المركز الثالث.

وتقمص يوسف الفحلي دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف أغادير الوحيد في الدقيقة 54، ليفشل بعدها الرجاء في إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء، رغم لعب منافسه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 76، عقب طرد ياسين الرامي لاعب أغادير في الدقيقة 76 لحصوله على الإنذار الثاني.

وواصل نهضة بركان نتائجه المهتزة ببطولة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، بعدما خسر 1-2 أمام مضيفه اتحاد طنجة اليوم الأربعاء، في الجولة 11 للمسابقة.

وتجمد رصيد بركان، الذي أخفق في تحقيق أي فوز للمباراة الخامسة على التوالي في المسابقة، عند 12 نقطة في المركز التاسع، في حين ارتفع رصيد اتحاد طنجة، الذي حقق انتصاره الثاني في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، إلى 16 نقطة في المركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وجاءت المبادرة من جانب نهضة بركان، الذي تقدم بهدف حمل توقيع إبراهيم البحراوي في الدقيقة 26، لكن توفيق أجروتن أحرز هدف التعادل لطنجة في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، اقتنص طنجة النقاط الثلاث، بعدما أحرز عبداللطيف أخريف هدف الفوز الثمين في الدقيقة 80.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى