الإقتصاديةالهلال

الركبة والإرهاق وحادث تغيّب العابد والدوسري والدعيع

أبعدت آلام الركبة نواف العابد لاعب فريق الهلال الكروي أمس عن تدريبات الفريق البارحة استعدادا للقاء الاتحاد اليوم في إياب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، حيث وجد اللاعب في النادي الصحي إلى جانب سالم الدوسري المرهق.

في المقابل، كشفت الفحوص الطبية التي خضع لها محمد نامي حاجته إلى ثلاثة أسابيع لأداء برنامج علاجي، بعد إصابته في المفصل خلال مران الإثنين الماضي، ما يعني غيابه عن مباراة الاتحاد.

وكان الفريق قد اختتم أمس تحضيراته استعداداً للمباراة، حيث اشتمل المران على تدريبات تكتيكية، تلاها مناورة على منتصف الملعب ركز خلالها هاسيك مدرب الفريق على أداء التكتيك الذي سيدخل به المباراة بمشاركة ويلهامسون، في حين واصل أسامة هوساوي تدريبات الجري حول الملعب في إطار برنامجه التأهيلي.

على صعيد آخر، تعرض بدر الدعيع حارس الهلال إلى حادث مروري أصيب على أثره بإصابة في ذراعه، على أن يخضع لمزيد من الفحوص الطبية الدقيقة لمزيد من الاطمئنان على صحته.

من جهة ثانية، قدم روجر فادن ستوك رئيس أندرلخت البلجيكي شكره وتقديره للأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال على تعاملهم الاحترافي في مسألة انتقال أسامة هوساوي، عبر خطاب عبر من خلاله عن جزيل شكره وتقديره بمنح اللاعب فرصة اللعب خارجياً.

وأشاد روجر فادن ستوك بنادي الهلال مؤكدا أن أسامة هوساوي انتقل من أكبر الأندية في منطقة الخليج وآسيا إلى ناد لا يقل أهمية في قارة أوروبا، كما أن النجاحات التي سيحققها اللاعب مع أندرلخت ستنعكس إيجابياً على الهلال، ومتمنياً أن يكون انتقال هوساوي بداية تأسيس علاقة بين ناديين لهما تأثيرهما في قارتي آسيا وأوروبا. ووجه روجر فادن ستوك الدعوة لرئيس الهلال، لحضور أي من لقاءات الفريق المقامة على أرضه في الموسم المقبل، وقال “بهذه المناسبة نتقدم بدعوة رئيس النادي، لحضور أي لقاء من لقاءات أندرلخت والمقامة على ملعبنا كضيف شرف، حيث إنه من دواعي سرورنا استضافتكم في ملعبنا”. وتمنى رئيس نادي أندرلخت موسماً مشرقاً للهلال في هذا الموسم ولمواسم المقبلة، مؤكداً عمق العلاقة التي تربط بين الناديين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى