الرياض

الرواتب تعد لاعبي القادسية لمواجهة هجر

سلمت إدارة القادسية أول من أمس (الخميس) رواتب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المتأخرة، بهدف تحفيزهم قبل دخول مواجهو هجر غدا على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة، وكان الفريق قد لعب مباراة ودية على ملعب الراكة أمام فريق الأهلي البحريني، اعتمد فيها المدرب على القائمة الرئيسة التي سيواجه بها هجر، كما منح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء الدوري السابق أمام الفيصلي.

وشهدت التدريب الأخير غياب الحارس منصور النجعي، الذي أبعده ماريانو عن التشكيل الأساس مواصلا اعتماده على الحارس علي المختار فيما سيغيب قائد الفريق علي الشهري عن مواجهة الغد لرؤية المدرب الذي فضل وجوده في قائمة البدلاء.

من جهتها حفزت الإدارة الجماهير القدساوية بتوفير تذاكر مجانية لدخول المباراة والوقوف خلف الفريق في هذه المباراة الهامة والمصيرية للقادسية، والتي على ضوء نتيجتها يتحدد مصير الفريق بالبقاء بدوري “زين” إذ الفوز هو الخيار الوحيد أمام الفريق للاستمرار في المنافسة على البقاء وتأجيل الحسم إلى الجولة الأخيرة من الدوري. وكانت تدريبات الفريق قد حظيت بمتابعة ادارية من قبل رئيس النادي عبدالله الهزاع، الذي اجتمع باللاعبين وحثهم على تقديم افضل المستويات، لتحقيق نتيجة ايجابية تخدم مشوار الفريق بالدوري.

وعلى صعيد الإصابات لايزال المدافع البحريني علي عبدالوهاب يعاني من الإصابة، غير إن طبيب الفريق سليم تواني قد فرض برنامج علاجي مكثف، عاد من خلاله اللاعب أمس إلى التدريبات ولن تخرمه الاصابة من المشاركة في المباراة. من جانبه أكد مدير الفريق محمد الضلعان أن استعدادات الفريق تسير بشكل صحيح، وتم تحفيز اللاعبين بالرواتب، ونحن نعمل من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة وأملنا كبير في الله، وثقتنا بلاعبينا كبيرة، فقد لمست منهم الإصرار الكبير والتحدي على تقديم أقصى جهد في المباراة المقبلة والأخيرة أمام النصر، وهم يتطلعون لإثبات قدراتهم خصوصا وأنهم صغار وخبرتهم ليست كبيرة. وشدد الضلعان فريقنا معدل أعمار لاعبيه 22 سنة ومعظمهم من الاولمبي، وينتظرهم مستقبل كبير، غير أن الفريق مر ببعض الظروف، وقلة الخبرة لم تسعف اللاعبين في العديد من المباريات إلى جانب بعض الإصابات لبعض نجوم الفريق مما جعلنا نخسر بعض المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق