الأخبارالرياضة العالميةريال مدريد

الريال مدريد يدك مرمى ريال سوسييداد بخمسة أهداف

قسا ريال مدريد وصيف البطل على ضيفه ريال سوسييداد عندما هزمه 5-1 كان نصيب البرتغالي كريستيانو رونالدو منها ثلاثية في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الأسباني.
فعلى ملعب سانتياجو برنابيو وامام 75 الف متفرج، كان الفريق الملكي، ملكيا اكثر من اللزوم وحسم النتيجة في النصف الاول من الشوط الاول حيث سجل 3 اهداف نظيفة افتتحها الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو من زاوية صعبة اثر تمريرة من الفرنسي كريم بنزيمة (12).
واضاف بنزيمة الهدف الثاني مستفيدا من تمريرة رونالدو (18)، ثم حصل البرتغالي على ركلة جزاء عندما سدد الكرة باتجاه المرمى ولمسها المدافع ماركل برجارا انبرى لها رونالدو بنفسه ووضعها على يمين الحارس كلاوديو برافو (26).
وجاء الهدف الرابع بعد هجمة قادها في الجهة اليمنى المدافع دانيال كارفاخال وارسل كرة عرضية الى الويلزي جاريث بايل اغلى لاعب في العالم فدفعها بينية الى الالماني سامي خضيرة الذي داعبها قليلا ثم اطلقها قوية بيمناه استقرت في قلب المرمى (36).
وفي الشوط الثاني، استغل الفرنسي انطوان جريزمان خطأ دفاعيا من جانب لاعبي ريال مدريد وكسر مصيدة التسلل بعد كرة من المكسيكي كارلوس فيلا وهرب من مواطنه رافايل فاران ورفعها من فوق الحارس دييجو لوبيز استقرت داخل المرمى (61). واكمل رونالدو الهاتريك من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة لولبية استقرت على يمين كلاوديو برافو 76) رافعا رصيده الى 16 هدفا هذا الموسم.
ورفع ريال مدريد رصيده الى 31 نقطة وبات على بعد 3 نقاط من برشلونة المتصدر وحامل اللقب، ونقطتين من جاره في العاصمة اتلتيكو مدريد الثاني اللذين يلعبان في ضيافة بيتيس وفياريال على التوالي الأحد.
وتعادل خيتافي مع لتشي بهدف لبدرو ليون (18) مقابل هدف للغاني ريتشموند بواكييه (61).
وتفادى اتلتيك بلباو الهزيمة امام ضيفه ليفانتي الذي تقدم بهدف سجله دافيد بارال (33)، وحوّل تخلفه الى فوز بتسجيله هدفين عن طريق مورينيو ميكا ريكو (72) وارتيز ادوريز (84).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى