الأخبارالرياضة العالميةريال مدريد

الريال يفرط في المركز الثاني بعد طرد رونالدو

فرط ريال مدريد بفوز كان في متناوله على مضيفه أتلتيك بلباو الرابع واكتفى بالتعادل معه 1-1، وخسر جهود مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تعرضه للطرد في ربع الساعة الأخير على ملعب “سان ماميس”.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى54 نقطة وفشل في انتزاع المركز الثاني حيث بقي ثالثا متخلفا بفارق الأهداف عن غريمه برشلونة، فيما ارتفع رصيد أتلتيك بلباو إلى43 نقطة.

وخطف كريم بنزيمة الكرة من دفاع أتلتيك في منتصف الملعب وأرسلها بينية إلى رونالدو الذي كسر مصيدة التسلل ومررها بمواجهة المرمى وضع الشاب خيسي رودريغيز رويز قدمه اليمنى في طريقها رغم الرقابة فتحولت إلى الشباك هدفا أول في اللقاء في الدقيقة 65.

وأدرك أتلتيك بلباو التعادل بعد أن أبعد سيرخيو راموس الكرة برأسه فوصلت إلى أيباي غوميز في أول لمسة بعد نزوله بديلا أطلقها أرضية قوية بين غابة من اقدام فأصابت أسفل القائم الأيمن وتحولت إلى الشباك في الدقيقة 73.

وطرد كريستيانو رونالدو بسبب عراك مع ميكل بالنزياغا الذي نال البطاقة الصفراء في الدقيقة 75 فانخفض مستوى أداء فريق العاصمة ومالت الكفة بشكل واضح لصالح الفريق المحلي الذي كاد يحول النتيجة لصالحه في أكثر من مناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق