الأخبار المحلية

الزامل يكشف عبر تويتر سر انسحاب المدلج من انتخابات أسيا

كشف الإعلامي عبد الكريم الزامل السر وراء إعلان المرشح السعودي حافظ المدلج اعتزامه الانسحاب من المنافسة على رئاسة الاتحاد السيوي لكرة القدم.

وفي حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال الزامل: إن المدلج لم يحصل على أي صوت مؤيد له سوى الصوت السعودي فقط مما يجعل فرصه معدومة، مشيرا إلى أن هذا هو سبب انسحابه من المنافسة على هذا المنصب.

وفشل المرشحون العرب لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي، في التوصل إلى اتفاق على مرشح واحد للانتخابات المزمع عقدها في الثاني من مايو المقبل.

ومع اقتراب ساعة الحسم، اشتعل التنافس على مقعد الرئاسة وهو المنصب الذي يسعى إليه كل من الإماراتي يوسف السركال، والسعودي حافظ المدلج، والبحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة.

إلا أن المدلج، أكد أنه سينسحب من سباق الانتخابات بشكل رسمي مساء الثلاثاء، تنفيذا للوعد الذي قطعه على نفسه سابقا بالانسحاب في حال إصرار السركال وبن إبراهيم على خوض الانتخابات.

وقال المدلج إن موقفه “واضح، ولن ينافس أي من المرشحين الآخرين، وفي حال قررا الانسحاب معا فسيعاد حينها تقييم الموقف”.

وكشف المرشح السعودي في اجتماع عقده مع المرشحيْن الآخريْن السركال بن إبراهيم، على هامش الجمعية العمومية العادية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ “أن كل من السركال وبن إبراهيم مقتنع بفرصه في الفوز”، مشيرا إلى أن “النقاش الذي دار بين الأطراف الثلاثة لم يثمر عن أي حل”.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. مع احترامي لصحيفة الجماهير لاتعبر عن الراي الاخر حيث انها تنتقي التعليقات حسب مصالحها حيث تنشر تعليقات وتحجب تعليقات اخرى وذلك حسب مصالحها وحسب علاقته مع فلان وعلان ويجب على هذه الصحيفه ان تكون مهنيه وتبعد عن المصالح الشخصيه واعتقد اذا كان التعليق لايوجد به اساءه فما هو المانع الا اذا كانت تعتبر اساءه حسب منظورهم وانا لاحضت اي انتقاد لرئيس النصر يحجب من التعليق واعتقد كلمة الطائرات الخاص التي تقلع اخر اليل ليست اساءه اتمنى ان ترتقو شوي

  2. شوفوا السعودي يتشمت في السعودي شوفوا السعودي يستنجس على السعودي يتمنى له عدم التوفيق المفروض كل واحد يغير جنسته هذا
    هلالي وهذا نصراوي تخيلوا اعمارهم في الخمسين ويزرعون العداوات
    الى متى كل الجمهور السعودي يحارب بعضه والاعلام يحارب بعضه

  3. فهودي هذا الإعلام الذي حذر منه البلطان ………. والله ما كذبت يا خالد البلطان عن إالمرتزقه من الإعلاميين

  4. لا ننتظر منه أن يقول لنا سبب إنسحاب المدلج فالجميع يعرف بأنه مرشح توافقي وإنه سينسحب متى ما رأى بأن الكل متمسك برأيه وقد ذكر ذلك سلفا ، فلا داعي للهمز واللمز

  5. شلون تبونا نفلح بحياتنا ونترابط ونصبح امة واحد وصف واحد
    وهؤلاء يتشمتون وذاك لايريد الخير الا لنفسه فقط
    الحقد والحسد منتشر ولااحد يريد الخير لغيره ابدا
    لاحول ولاقوة الا بالله
    المدلج لايستحق ان يكون رئيسا للاتحاد الآسيوي بسبب قلة خبرته في هذا المنصب ولأنه لم ينفع الاتحاد السعودي بشئ يذكر
    ولكن يعتبر مواطن ويرفع رؤوسنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى