الأخبار المحليةالهلال

الزعيم يخسر من الزعيم بثلاثيه ( فيديو )

تجاوز فريق العين الاماراتي ضيفه نادي الهلال بعد إنتصاره بثلاث أهداف لهدف ، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري آبطال آسيا ، على استاد طحنون بن محمد بالقطارة .

حيث دخل المدير الفني للهلال السيد زلاتكو بتشكيلة مكونة من: عبدالله السديري , سلطان البيشي , ماجد المرشدي , اوزيا , عبدالله الزوري , ياسر الشهراني , محمد القرني , سلمان الفرج , محمد الشلهوب , سالم الدوسري , بيونغ يو .

بينما دخل الروماني كوزمين المدير الفني للعين الاماراتي بتشكيلة مكونة من : داوود سليمان , مهند سالم , علي الوهيبي , خالد عبدالرحمن , محمد احمد , ميريل رآدوي , هلال سعيد , كيمبو , عمر عبدالرحمن , اليكس , فارس جمعة .

الشوط الأول:

بدأت المباراة بتكافئ نسبي بين الفريقين وشهد هذا الشوط سرعة في اللعب وتّضحت خطورة العين من الجهة اليسرى حيث وجود ايكوكو السريع وصاحب التسديدات القوية ، سجل الهلال مبكراً عند الدقيقة 9 عن طريق عبدالله الزوري بعد ان مرت الكرة العرضية من ركلة الزاوية أمام الجميع واستقرات خلف القائم الايسر عند الزوري الذي وضعها في شباك العين ، بعد الهدف تحرك الفريق العيناوي أكثر وبدأ بالضغط على المرمى الهلالي ، حيث اصطدمت تسديدة ايكوكو بالعارضة في الدقيقة 10 ، وفي الدقيقة 21 تسديدة الآخر اليكس سكنت يدي الحارس عبدالله السديري ، وتواصل الضغط العيناوي على مرمى السديري ففي الدقيقة 27 تمكن عمر عبدالرحمن من تسجيل هدف التعادل للعين بعد كرة عرضية وجدت عموري وحيداً دون مراقبة أسكنها في الزاوية اليسرى للسديري ، بعدها عادة المباراة نوعاً ما للتكافئ في الاستحواذ بين الفريقين مع ميل الكفة نسبياً لفريق العين .

حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين ١-١

الشوط الثاني:

بدأ العين بالتسجيل في أول هجمات هذا الشوط عن طريق اليكس بعد عرضية عموري في الدقيقة 46 ، في الدقيقة 52 تحصل فريق العين على ركلة جزاء كما حصل سالم الدوسري على بطاقة حمراء وتمكن عبدالله السديري من صد هذه الركلة التي نفذها رادوي ، بعد البطاقة الحمراء تحرك زلاتكو المدير الفني للهلال وأشرك البرازيلي لوبيز بديلاً لـ بيونق يو كما أشرك نواف العابد بديلاً للشلهوب ، وكما الآخر كوزمين أخرج المصاب علي الوهيبي وأدخل محمد عبدالرحمن بديلا له ، رغم التغييرات الا ان العين واصل ضغطه في أغلب مجريات هذا الشوط ، بعد ذلك زج كوزمين بـ جيان الذي وضع بصمته في الدقيقة 92 بعد مروره من مدافع الهلال وتسديد كرة قوية أسكنها في شباك السديري .
إلى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز فريق العين بثلاث أهداف مقابل هدف .

بهذه النتيجة يحصل فريق العين على أول ثلاث نقاط تضعه في المركز الاول لمجموعته ، بينما بقي الهلال بدون رصيد نقطي في المركز الأخير .

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. هههههههههه الله لا يبلانا …..

    العالميه صعبة قويه …..انها لعنه من الله الم تدركوا يا ساده ذلك

  2. هاردلك للزعيم على البدايه المتعثره ولن تكون نهاية المطاف
    البطوله ببدايتها والتعويض قائم ودرس للنهوض من جديد والزعيم قادر على العوده القويه

  3. الهلال غير محضوظ في الاسويه يمكن ان فيه وجهه نحس على الاسويه وتبقى له حجر عثره حتى المباراه الت تليها تكون صعبه عليه يمكن عين اوجههنحس اوسحر الله اعلم او عقده

  4. لسه هذه اول مباراة والهلال فريق كبير قادر علي التعويض بأمر الله واعتذر عن التعليق الأول فأسلوب الشماته والغمز واللمز هو اسلوب الجبناء وانا مع اى فريق سعودي يمثل الوطن خارجياً ولكن هي رساله احببت ان اقولها لأخواني من جماهير الهلال الذين فرحوا يشماتة الأمير عبدالرحمن وغيره عندما فازو علي النصر مع العلم ان ميولي ليست للنصر او الهلالانما انا محايد

  5. هاردلك للزعيم واتمنى ان يفوز في اسيا بس مشكلة جمهوره انهم يستنو العالمي متى ينهزم عشان يتريقو عليها ان كان العالمي انهزم ايضا الزعيم انهزم لكن اتمنى انو خارجيا نكون يد وحده وتكون الشماته داخليا عشان الناس الي برا ماياخذو عننا فكره غلط ومبروك للقلعه الفوز انشالله الفرق السعوديه كلها تشرفنا خارجيا .

  6. يعني الجاسر قال انهم اصبحوا الآن جاهزين للبطولة الآسيوية .. ومن ثم الوصول للعالمية ..
    صراحةً أرى أن الهلال يحتاج إلى عمل كبير وفريق مستواه أقل بكثير من باقي الفرق في مجموعته ..
    والاعتراف صراحة بأنه فريق محلي مقولة صحيحة ولا يمكن تغييرها حتى نرى فريقاً قوياً يفوز بعرق جبينه محلياً وبالتالي ينعكس ذلك خارجياً ..
    ولا ننسى أن مباراته اليوم أمام العين كانت هناك أخطاء من حكم المباراة حيث احتسب تسلللات لصالح الهلال وفي الحقيقة ليس فيها أي تسلسل وكانت من الممكن أن تزيد من كمية الأهداف بكل سهولة ..
    الله يستر عليه في باقي المباريات ..

  7. مستانس على خيبتك يادرج ،، يالحالمي يامهزوم
    هارلك للزعيم ويعوضها ان شاءالله
    وبرضوا هاردلك للنصر بكون افضل منك يالحاقد على غير سنع

    ثانيا : السديري سئ جدا لاعبين الهلال معضمهم سيئيين دفاع سئ
    ومحور اسوء ،، وهجوم ماعندك احد
    يعني مودي اقول كل الفريق
    ولكن الادارة جلبت لاعبين اجانب من الشارع جايين
    هذا المدافع البرازيلي مدري كيف يلعب بالدوري البرتغالي
    سئ وماشفت منه زود
    المحور الكولمبي سئ وماشفنا شي منه
    ويسلي ماشفنا منه شي
    الكوري لم يظهر ابدا
    وش بقى بعد ؟؟!!!
    ابطال آسيا يبيلها ناس تشتغل صح
    موجاي هابد على وجهك ماتدري وش السالفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى