الهلالعكاظ

الزعيم يعزز دفاعه بمحترف أندر لخت قبل مواجهة العميد

يسابق الجهاز الطبي بنادي الهلال الزمن من أجل تأهيل الثنائي أسامة هوساوي (الذي وقع عقد احترافه لنادي اندر لخت البلجيكي)، وعبد العزيز الدوسري للمشاركة في اللقاء المرتقب أمام الاتحاد في ذهاب دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال. وبعد أن لمس الجهاز الفني حاجة الفريق للهوساوي في هذا اللقاء بعد الأخطاء التي وقع فيها خط الظهر في اللقاء الأخير أمام الشباب الإماراتي ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا.
من جانب آخر، عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم أمس تدريباتهم، بعد أن تغلبوا على ضيفهم «الشباب الإماراتي» (2-1)، وخضع المشاركون في اللقاء لتدريبات استرجاعية، في حين أدى البقية مرانهم الاعتيادي بمشاركة كافة اللاعبين، هذا وقرر الجهاز الفني إقامة تدريبات اليوم وغدا والسبت في الفترة الصباحية قبل المغادرة لـ«جدة» لملاقاة «الاتحاد».
من جانبها، تطرح شركة صلة الرياضية تذاكر مباراة الاتحاد والهلال ضمن دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين، للبيع عبر الإنترنت ظهر اليوم ابتداء من الساعة الثانية ظهرا وحتى مساء غد، حيث سينتهي وقت البيع الإلكتروني في الثامنة مساء، وذلك عن طريق موقع صلة الرياضية بالدفع عن طريق بطاقات الائتمان، ومن ثم طباعة التذكرة، أو عن طريق حجز التذاكر وطباعة رقم الحجز والحصول على التذكرة من منافذ البيع، وستكون المنافذ مفتوحة لتسليم التذاكر المحجوزة اليوم وغدا من الساعة الثانية ظهرا وحتى الحادية عشرة مساء.
وفي يوم الأحد (يوم المباراة) سيكون البيع متاحا للتذاكر المتبقية بالطريقة التقليدية عبر منافذ البيع بملعب الأمير عبدالله الفيصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى