الأخبار المحلية

الزمالك بكامل عتاده في مهرجان اعتزال المنصور .. و تحديد أسعار تذاكر المهرجان

سيخوض فريق  الزمالك المصري مباراته الودية مع النهضة بالدمام بكامل نجومه الدوليين في  اعتزال عبدالله المنصور, إذ اتفق الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة حسن شحاتة على انضمام الرباعي الدولي إبراهيم صلاح ومحمود فتح الله ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمد عبدالشافي لمعسكر المنتخب المصري مباشرة عقب خوض لقاء المغرب الفاسي في دوري ابطال افريقيا .

وسينضم  الثلاثي الدولي  عبدالواحد السيد وأحمد حسن وعمرو زكي  لمعسكر الزمالك بالسعودية  الذي يشهد مباراة ودية مع النهضة ثم معسكر بالكويت بسبب اتفاق الشركة الراعية مع الزمالك على خوض عبد الواحد وزكي وحسن مباريات الفريق خلال المعسكر.وسيلحق الثلاثي بالرباعي السابق عقب خوض معسكري الكويت والسعودية للانضمام لكتيبة الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر الذي كان يرفض التخلي عن الدوليين للزمالك ما أغضب شحاتة .

وسيصل الزمالك إلى السعودية يوم 14 مايو الجاري  عن طريق مطار الملك عبدالعزيز بجدة حيث تؤدي البعثة المصرية مناسك العمرة و من ثم تغادر  إلى الدمام في اليوم التالي  حيث يؤدي الفريق تدريبه على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد وهو الملعب الذي ستقام عليه مباراة الاعتزال  .

وسيقيم  الزمالك بفندق شيراتون الدمام  وسيعقد رئيس بعثة فريق الزمالك برفقة كابتن الفريق مؤتمراً صحفياً يوم 15 مايو في قاعة الاجتماعات  بالفندق .

من ناحية أخرى أعلنت اللجنة المنظمة للمهرجان عن أسعار تذاكر الدخول  لمباراة التكريم  والتي ستجمع بين فريقي النهضة و الزمالك يوم السادس عشر من شهر مايو الجاري ضمن حفل تكريم نجم نادي النهضة و المنتخب السعودي في الثمانينات ، حيث تم تحديد أسعار التذاكر  ب 300 ريال للمقصورة الرئيسية و150 ريال للمقصورة الجانبية و100 ريال للدرجة الممتازة و20 ريال للدرجة الأولى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى