الرياضية

الزمالك يلاقي النهضة في مهرجان اعتزال المنصور 16 مايو

أكد رئيس لجنة التكريم الأهلية العليا لتكريم الرياضيين بالمنطقة الشرقية رئيس نادي النهضة فيصل الشهيل، أن اختيار فريق نادي الزمالك المصري لأداء مباراة حفل مهرجان تكريم نجم منتخب المملكة وفريق النهضة في جيل الثمانينات الميلادية، الدولي السابق ناصر المنصور، جاء بناء على العلاقة الوطيدة التي تربطهم بأشقائهم المصريين، فضلا عن الشعبية الجماهيرية الجارفة التي يمتلكها نادي الزمالك في السعودية ، مشيرا إلى أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة، وأنهم يسعون لمد جسر التعاون مع مسؤولي النادي المصري في مناسبات أخرى.
وبين الشهيل، من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم “الاثنين” في قاعة المؤتمرات الكبرى بنادي النهضة، بحضور رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان رائد العلوني، واللاعب المحتفى به، وعدد من وسائل الإعلام، وبعض الجماهير، إلى أنهم سيبذلون قصارى جهدهم في اللجنة من أجل إنجاح مهرجان الحفل وبالتضامن مع نادي النهضة، والجماهير الحاضرة، مقدما شكره لنادي الزمالك على تلبية الدعوة، كاشفا في الوقت نفسه، إلى وجود اتصالات مسبقة مع مسؤولي نادي الهلال السوداني لهذا الغرض، إلا أن ظروف قاهرة منعتهم من إتمام التعاقد.
من جهته، أكد رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان رائد العلوني، أنه تقرر أن تقام مباراة التكريم بين فريق النهضة المطعم بالنجوم القدامى والحاليين ضد الزمالك الذي سيحضر إلى السعودية بكامل نجومه وذلك يوم الأربعاء 25 جمادى الآخرة الجاري “16 مايو”، كما أعلن عن عقد مؤتمرين آخرين، الأول للاعب المحتفى به مع رفقائه في الجيل الذهبي، والآخر للفريق الضيف بعد يوم من وصوله، كاشفاً، عن تجهيز مفاجآت سارة بانتظار جمهور المملكة عامة، ولجمهور الناديين خاصة. وأشار إلى وجود تحركات واسعة لحسم ملف عقد رعاية النقل التلفزيوني، حيث سيتم الإعلان النهائي في غضون الأيام القليلة المقبلة , فيما شكر اللاعب ناصر المنصور، لجنة تكريم الرياضيين الأهلية بالمنطقة الشرقية، على هذه البادرة غير المستغربة خصوصا وأنه يقف على رأس الهرم (الأب الروحي) لكل الرياضيين في المملكة وهو فيصل الشهيل. وقال، “لم ينساني الشهيل رغم مشاغله العديدة، وكذلك للظروف الصعبة التي مر بها النادي منذ سنوات.. اعتقد أنه أتى اليوم الذي أكرم فيه، وحقيقة أعجز عن شكره ورد وفاءه لي شخصيا”.
كما أعلن عن توجيهه الدعوة لجميع نجوم المنتخب السعودي الذين شاركوه في تحقيق إنجاز كأس آسيا لأول مرة عام 84م في مقدمتهم ماجد عبدالله، وصالح النعيمة، وصالح خليفة، ومحيسن الجمعان، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين شاركوا الأخضر في بطولات سابقة، وعدد من نجوم الكرة الخليجية من أجل حضور مهرجان تكريمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق