رياضة عربية وآسيوية

الزمالك يهزم الإسماعيلي في عقر داره بثنائية

سجل أحمد سيد “زيزو” وعمر السعيد هدفين في الدقيقتين 84 و92، لينقذا فريقهما الزمالك من كمين مضيفه الإسماعيلي، ليفوز الملكي 2-0 اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 5 من الدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلي فوزه الرابع على التوالي بانتصاره 1-0 على ضيفه المقاولون العرب لينفرد بصدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة من أربع مباريات، متقدماً بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند أربع نقاط في المركز 11.

ومنح حمدي فتحي الأهلي هدف الفوز في الدقيقة 68 بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية قبل أن يحصل على بطاقة حمراء في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع لارتكاب مخالفة ضد الكولومبي لويس هينستروزا مهاجم المقاولون الذي كان في طريقة للانفراد بمرمى محمد الشناوي حارس وقائد الأهلي.

وسجل المقاولون العرب هدفاً في الدقيقة 13 بضربة رأس من فاروق كابوري ألغاه الحكم بداعي التسلل، ليرد الأهلي بعدها بست دقائق بتسديدة قوية من أكرم توفيق من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر قبل أن يبعدها الدفاع.

وبعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني احتسب الحكم ركلة جزاء على فتحي بداعي لمس الكرة بيده داخل المنطقة لكنه تراجع عن قراره بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد.

وتصدى الشناوي لفرصة من وضع انفراد لمحمد سالم مهاجم المقاولون في الدقيقة 78.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى