الأخبارالأخبار المحلية

الزهراني: أشكر وزير الإعلام والفراج ولن أعود للرياضية

رفض الإعلامي عادل الزهراني، عفو وزير الإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجه عنه، معلناً رفضه العودة إلى عمله بعد أن أصدر وزير الإعلام قراراً بإنهاء إيقافه عن العمل، معرباً عن احترامه وتقديره لوزير الإعلام وللإعلامي وليد الفراج لموقفه من القضية.
وقال الزهراني على تويتر: “شكراً للزميل العزيز والإعلامي الحقيقي وليد الفراج على موقفه النبيل والرجولي.. لقد قال ما لو كنت مكانه لم اقله عن نفسي”.
وأضاف ” بالنسبة لدعوة معالي الوزير لفتح صفحة جديدة فأقدر له هذا ولكني قد فعلت ذلك منذ ما حدث وأشهد الله أنني من حينها لا أحمل كرهاً ولا ضغينة لأحد”.
وفيما يخص عودته لقناة الرياضية من جديد قال “بدون استغلال الموقف للانتقام لنفسي فإنه لا يوجد لدي رغبة للعودة للقناة حاليا وهناك أكثر من فرصة إن شاء الله، ولكني سأنتظر حتى يحسم موضوع حقوق النقل التلفزيوني لتتضح الصورة أكثر”.
يذكر أن الزهراني تم إيقافه على خلفية مشادة حدثت على الهواء مع نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد في برنامج “الملعب”.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. كفؤ والله بأولاد زهران العناصي غامد وزهران لا تنحني رؤوسهم لأي شخص الحضران إتفقوا عليك بدأ بالجمجوم وباريان وأكدها معالي وزير الإعلام وعندما إتضح الأمر وأُبعد الجمجوم من النادي بدأوا في الترقيع وإصلاح ما أفسدوه أنت قامة نفتخر بها

    1. متخلف بدرجة امتياز العالم بلغة درجة متقدمه من العلم والاخ لازال عايش في الحضر والبدو ويفلون ليش احنا متخلفين !!!!

  2. اخي عادل السلام عليكم ليش الأستسلام من اولها هروب فهذا جبن سائل ارجو ان تعود وتقاتل مثلك مثل غيرك جتك الفرصه فعد وتعلم وجامل وخلك محايد ولك مني تحياتي0000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق