الإتفاقاليوم

الزهراني : الوقت يمر والاتفاق بانتظار وقفة الشرفيين لحسم التعاقدات الجديدة

شدد عبد اللطيف الزهراني عضو شرف نادي الاتفاق على ضرورة التفاف الشرفيين حول ناديهم في هذه المرحلة تحديداً، بتقديم الدعم المالي من أجل اتمام التعاقدات الجديدة وتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل بصفقات سوبر سواء من اللاعبين المحليين او الاجانب. وتابع الزهراني حديثه بالقول: الاتفاق يحتاج للدعم المالي في هذا التوقيت اكثر من اي وقت مضى من اجل انعاش الخزينة الاتفاقية للتعاقد مع مدرب على درجة عالية من الكفاءة ويتمتع بسيرة ذاتية جيدة لتكملة المشوار الاتفاقي في الموسم المقبل . وواصل الزهراني: الاتفاق يسعى لتدعيم صفوفة بلاعبين محليين، بامكانهم الاسهام في ارتقاء مستوى الفريق ليكون على قدر المنافسة في الموسم القادم وتلبية الطموحات الاتفاقية .

وزاد الزهراني: الاتفاق قدم مستوى عاليا خلال الموسم المنصرم تمكن من خلاله من الوصول لنهائي كأس ولي العهد والذي خسره امام الهلال بصعوبة، كما انه استمر في المنافسة على الصدارة حتى المراحل الاخيرة من عمر دوري زين ، الا انه تراجع في الامتار الاخيرة بعد تكالب الظروف المتمثلة في الاصابات والارهاق بسبب تزاحم وضغط المباريات، وعدم وضوح موقف المدرب الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش من البقاء من عدمه، مما حدا بالادارة الاتفاقية باتخاذ قرار اقالة المدرب بعدما اتضحت نيته في عدم البقاء وبعدما اصبح لديها يقين تام من مفاوضات برانكو مع الوحدة الاماراتي .
واكد الزهراني: “يجب على الادارة الاتفاقية ترتيب اوراق الفريق مبكرا بحسم ملفات اللاعبين المحليين و المحترفين الاجانب ، وانهاء ملف التعاقد مع المدرب الجديد قبل فترة كافية من بداية فترة الاعداد، حتى يصل اللاعبون الى مستوى عال من اللياقة البدنية، والفنية ، وحتى يستمكن اللاعبين الجدد والقدامي تفهم اسلوب المدرب الجديد حتى يبدؤوا الموسم بدرجة انسجام عالية مما ينعكس ايجابا على الفريق ونتائجه بشكل عام “.
وشدد الزهراني قائلا: “الاتفاق ينتظره موسم شاق فان لم تكن هناك تعاقدات من العيار الثقيل فلن يتمكن الفريق من المحافظة على مكتسباته التي حققها في الموسم المنصرم ، وكل الجهود ستذهب سدى، ولن تتمكن الادارة الاتفاقية من اتمام هذه التعاقدات في حال لم يمد الشرفيون يد العون للادارة لاتمام تعاقداتها في ظل ارتفاع اسعار اللاعبين المبالغ فيها”.

 

وتابع الزهراني: جمهور الاتفاق لن يرضى باقل مما حققه الفريق في الموسم المنصرم ، وارتفع سقف الطموحات لدى الجماهير الاتفاقية وليس من المعقول ان يتراجع مستوى الفريق في الموسم المقبل”.
واستطرد الزهراني حديثه قائلاً: “امام لاعبي الاتفاق فرصة كبيرة لكتابة اسمائهم في السجل التاريخي لناديهم، وذلك بمواصلة الانتصارات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وصولاً للمباراة النهائية لتحقيق لقب البطولة .
وعن رحيل البرازيلي لازاروني واحتمالية رحيل الارجنتيني سيباستيان تيجالي ومدى تأثيره على الفريق في الموسم المقبل قال الزهراني: “لازاروني وتيجالي كانا من ابرز اللاعبين على الخارطة الاتفاقية في الموسم الماضي، وقد سعت الادارة لاستمرارهما مع الفريق بعدما قدما مستوى مميزا وكانا محط اعجاب الجماهير الاتفاقية، كما انهما حظيا باشادة النقاد والرياضيين ، الا انه اصبح ما باليد حيلة في ظل مراوغة اللاعبين ، وتأكيدهما على البقاء ومن ثم تجدهما ينتقلان لفرق اخرى ، وهذا عصر الاحتراف عرض وطلب، والاتفاق قادر على التعاقد مع لاعبين افضل منهما او على الاقل على نفس المستوى ، ولا يوجد فريق يتوقف على لاعب او لاعبين”.
واختتم الزهراني حديثه قائلاً : النوم على وسادة النتائج التي تحققت في الموسم المنصرم سيؤدي الى عواقب وخيمة في الموسم المقبل ، لذا يجب على الجميع من لاعبين واداريين واعضاء مجلس ادارة وشرفيين، التكاتف من اجل الارتقاء بالكيان الاتفاقي ، وتحقيق نتائج مبهرة والعمل على ان يكون الموسم المقبل هو موسم الحصاد الاتفاقي ، لاسيما وان الفريق كان قاب قوسين او ادنى من تحقيق البطولات في الموسم الماضي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى