الأخبار المحليةالنصر

الزيلعي : جمهور النصر يستحق اكثر من بطولة

بارك خالد الزيلعي لاعب فريق النصر الاول لكرة القدم لرئيس ناديه الامير فيصل بن  تركي  وللجماهير النصراوية واعضاء مجلس ادارة  العالمي ، الفوز على الشباب  ذهابا وايابا   في  كاس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم .

وقال الزيلعي :”  الفوز على الشباب  خطوة اولى  ومهمة في البطولة  ، وننتظر الفائز  من الاتفاق  والفتح  في نصف النهائي  والتي ارى انها الاصعب من مباراة الشباب “.

وتابع الزيلعي :” متعنا  جمهورنا واستمتعنا   بالفوز على الشباب  “.

وزاد :”  لم التفت لاي شيء خارج المستطيل الاخضر   وكل تركيزي  كان منصباً  على امتاع جمهور النصر  وتقديم ما يفيد الفريق ويجير له الفوز   ، ولم اشغل  بالي  باي مناوشات من جانب لاعبي الشباب”.

واضاف :”   كل لاعبي الشباب على العين والراس ، وليس بيني وبين اي لاعب  شبابي اي شيء “.

وعن سر احتفاله الطويل  مع جمهور النصر  ، قال الزيلعي :”  جمهور العالمي يستاهل  الفرحة  ويستحق البطولات وليس  بطولة واحدة ” .

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. النجم خالد آبدع وآمتع وقدم آفضل المتسويات
    هو وآصحابه النجوم في الخارطه النصراويه
    لكن يبدو آن الشباب ولاعبيه لم يتحملوا
    آن ينتصر عليهم النصر على إعتبار
    آنهم بطل الدوري ولا يرون في النصر
    شيء يجعله يكون أفضل منهم
    ولكن هكذا هم الكبار يا شباب
    عندما يضعون في موقف صعب يظهرون
    وبالتوفيق للعالمي ولنجومه ..’♥

  2. واللةانك شجاااع وربيت حلال البلطان والهمجي الشمراني مين انت ياخدمي تربية شارع المنصور تقول قليل ادب ومو متربي واللة انك انت الخدمي الجاهل ابو ثانية متوسط وتعجبني يازيلعي واللة انك شجاع مو مثل الجبنا الايطلعو يقولو ويصرحو لما يفوز ويخرج علي التلفزيون ويقول فريق كبير وفزنا علي فريق كبير وفزنا بصعوبة تعجبني شخصية الاعب الواثق من نفسة ولك مستقبل كبير وبصراحة هالاعب هو من اسباب لانة استفزهم بطريقة لعبة فوز النصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق