الإتفاقعكاظ

السالم والبرازيليان يلتحقون بمعسكر الاتفاق في بيلاربيك

ينتظم في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، والذي يقيم معسكرا خارجيا بمقاطعة بيلاربيك الألمانية اعتبارا من اليوم الثلاثاء، مهاجم الفريق يوسف السالم واللاعبان البرازيليان اكوزا وجونيور بعد أن وصلا للمنطقة الشرقية مساء أمس الأول الاحد، فيما كان السالم قد تخلف عن مرافقة الفريق الجمعة الماضية بسبب تأخر حصوله على تأشيرة دخول للأراضي الألمانية، وسيغادر إلى هناك أيضا بعد الفراغ من مشاركة المنتخب السعودي في البطولة العربية اللاعبان أحمد عكاش وسلطان البرقان.
من ناحية أخرى وقعت إدارة النادي ممثلة بالرئيس عبدالعزيز الدوسري أمس الاثنين عقدا مع اللاعبين البرازيليين اكوزا فريجاس وجونيور للاحتراف مع الفريق الاتفاقي لمدة موسم واحد يبدأ من انطلاقة الموسم الرياضي، وأكد جونيور فور وصوله للمنطقة الشرقية أن سمعة الدوري السعودي في البرازيل ساعدته على قبول عرض نادي الاتفاق، مضيفا أن هناك عددا من اللاعبين سعيدين بالاحتراف في الدوري السعودي، منهم لاعب الاتفاق السابق برونو لازوراني والتون لاعب نادي الفتح، وبين جونيور لاعب أمريكانا البرازيلي السابق أنه سيقدم قصارى جهده مع الفريق في الموسم القادم لإسعاد جماهير النادي.
من جانب آخر تتواصل تدريبات الفريق في المعسكر بتمارين صباحية ومسائية يشرف عليها مدرب الفريق السويسري جيجر ومساعده سمير هلال، ومن المتوقع أن يلعب الفريق الاتفاقي أولى مبارياته الودية هناك نهاية الأسبوع الحالي من بين أربع مباريات يخوضها الفريق خلال المعسكر.
كما أنهت إدارة النادي مساء أمس صفقة انتقال خالد ناصر حامضي، 21 عاما، لاعب نادي رأس تنورة وسط منافسة قوية مع العديد من الأندية التي خطبت ود اللاعب في الفترة الماضية، وحضر مراسم انتقال التوقيع عدنان المعيبد أمين الصندوق ومهندس صفقاته ونائب رئيس مجلس إدارة نادي رأس تنورة المهندس يوسف الملا وأعضاء مجلس إدارة النادي، ولم تفصح إدارتا الناديين عن القيمة الانتقالية للاعب.
من جانبه أكد عدنان المعيبد أنهم في نادي الاتفاق يكنون الود والاحترام لإدارة نادي رأس تنورة على تعاملها الراقي في إنهاء العديد من الصفقات لصالح نادي الاتفاق، بدءا من يحيى حكمي ثم أحمد الهارون وأخيرا خالد حامضي. وأردف «سيظل نادي رأس تنورة منبعا للمواهب الكروية التي شقت طريقها بقوة نحو النجومية وخير دليل على حديثي تواجد أربعة لاعبين في صفوف منتخب المملكة تحت 14 عاما»، وأضاف «أود تقديم الشكر من جديد لإدارة نادي رأس تنورة وأعضاء شرفه وجماهيره على حسن الحفاوة والاستقبال الرائع لنا، وهذا أمر غير مستغرب من أبناء رأس تنورة كافة».
فيما عبر اللاعب المنتقل خالد حامضي عن سعادته بالانتقال إلى صفوف نادي الاتفاق. وأضاف «الحمد لله على كل حال وأشكر إدارة نادي رأس تنورة على تعاملها معي شخصيا طوال تواجدي في النادي لمدة طويلة، وأتمنى أن يكون انتقالي لنادي الاتفاق فأل خير على مستقبلي الكروي، وبمشيئة الله لن أخيب ظن من وضع ثقته في شخصي على المستوى الانضباطي والفني».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى