الأخبار المحليةالأهليالوطن

السالم والمؤشر يدخلان اهتمامات الأهلي

وضعت إدارة النادي الأهلي، مهاجم فريق الاتفاق، الدولي السابق يوسف السالم (27 عاماً) ولاعب وسط الوحدة سليمان المؤشر (24 عاماً) على رأس اهتماماتها في المرحلة المقبلة، وذلك تواصلا مع خطواتها التعاقدية الرامية إلى تدعيم صفوف فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل، حيث ينتظره عدد من الاستحقاقات الخارجية.

 
وكانت إدارة الفريق وفرت عدداً من السيديهات الخاصة باللاعبين للمدرب، التشيكي كارل ياروليم لاستطلاع وجهة نظره في اللاعبين، حيث أبدى قناعة تامة بمستواهما، وجدوى التعاقد معهما.

 
وسبق لياروليم أن قدم تقريراً خاصاً لإدارة الفريق كشفته “الوطن” في حينه طالب فيه مسؤولي الفريق باستمرار الرباعي المحترف غير السعودي موسماً آخر، وبالتعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين للاستمرار في تدعيم الفريق، بعد التعاقد في فترة التعاقدات الشتوية الأخيرة بصفقتي عقيل بلغيث القادم من الفيصلي، ومحسن العيسى القادم من الأنصار.
وكانت التعاقدات الأهلاوية بدأت مبكرة هذا العام من خلال إنهاء إدارة النادي بنجاح صفقة التعاقد مع مهاجم الهلال عيسى المحياني (28 عاماً) مقابل نحو 9 ملايين ريال.

 
وفي حال انضمام الثنائي السالم والمؤشر سيكون الأهلي ثالث تجربة احترافية للاعبين حيث سبق لهما أن لعبا في فريقي القادسية والهلال في فترة سابقة.

 
وكان الأهلي أعلن مبكراً عن استمرار جهازه الفني ولاعبيه غير المحليين، وذلك في إطار حرصه على المحافظة على الانسجام الحالي بين عناصر الفريق الذي نجح في التأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا حيث يتصدر مجموعته الحديدية التي تضم إلى جواره النصر الإماراتي ولخويا القطري وسباهان الإيراني.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. سلمان المؤشر مكسب كبير للنادي الاهلي ,,,لاعب شاب ومميز في الوسط اماالسالم فانه سبق وذهب للشباب ولم ينجح

    وانا اتوقع ان ينجح الموشر مع الاهلي 100%

  2. يوسف السالم لن ينجح في نادي غير أندية الشرقيه…
    فاللاعب كان ناجحاً في فريقه السابق القادسيه…ثم
    أنتقل لفريق الشباب ولم يوفق…ثم أنتقل لفريق
    الإتفاق وحقق نجاحات جيده…

  3. بالنسبه للسالم وش مستفيدين منه الاهلي وهم بيلعبوا الحوسني وفيكتور اساسي واحتياط المحياني وعندهم الراهب وبيرجع لهم مالك معاذ ؟!!

    اما سلمان المؤشر اعتقد اذا كانت معلوماتي صحيحه انه لاعب هلالي واعير للوحده علشان يلعب اكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى