الأخبارالرياضة العالمية

السبت القادم سحب قرعة كأس العالم بالبرازيل

من المنتظر أن تقام قرعة كأس العالم 2014 المقررة الصيف القادم في البرازيل في السادس من شهر ديسمبر في مدينة سلفادور دي باهيا البرازيلية التي سوف تستقطب العديد من الشخصيات البارزة في عالم كرة القدم من أجل المشاركة في القرعة.
وسوف تحظى قرعة كأس العالم 2014 بمتابعة الملايين من جميع أنحاء العالم ، حيث سينتظر عشاق لعبة كرة القدم عما ستسفر عنه قرعة كأس العالم واستعراض حظوظ المنتخبات المشاركة في مونديال البرازيل الذي تعتبره الحلم الكبير بالنسبة إليها.
وسيشارك في مراسم سحب قرعة كأس العالم 2014 جميع مدربي المنتخبات الـ (32) الذي تأهلوا إلى نهائيات كأس العالم من خلال التصفيات المؤهلة ، أو بعد خوض الملحق المؤهل إلى كأس العالم مثلما حدث مع منتخب أوروجواي ومنتخب البرتغال وفرنسا وغيرهم.
تصنيف المنتخبات في قرعة كأس العالم 2014 تم اعتماده من الاتحاد الدولي لكرة القدم بحسب ترتيبها في التصنيف الشهري لشهر أكتوبر الماضي. ، حيث سيتم تحديد رؤوس المجموعات من خلال المراكز التي حصل عليها كل منتخب ، ولكن قرعة كأس العالم لا تسمح بوجود أكثر من منتخبين أوربيين بمجموعة واحدة.
ومن المحتمل أن تشهد قرعة كأس العالم 2014 مواجهات نارية ، ومجموعات حديدية مثل وجود منتخب الأرجنتين وإنجلترا وفرنسا ومنتخب من التصنيف الرابع ، الأرجنتين والبرتغال وفرنسا ومنتخب من التصنيف الرابع ، إسبانيا وإيطاليا والكاميرون ومنتخب من التصنيف الرابع ، أو البرازيل وإيطاليا وفرنسا ومنتخب من التصنيف الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى