الأخبار المحليةالشباب

السبيعى يشارك فى تدريبات الشباب استعداداً لمواجهة النصر

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الجمعة تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد ميشيل برودوم استعداداً لملاقاة فريق النصر في إياب دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال .

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية تحت قيادة المدرب رينات فليبارت ثم تدريبات تكتيكية تحت إشراف المدير الفني  البلجليكي ميشيل برودوم حيث قام بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية .

في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم اليوم  اللاعب عبدالله السبيعي لاعب فريق درجة الشباب لكرة القدم .

شهدت التدريبات حضوراً شرفياً تمثل  في صاحب السمو الملكي  الأمير فهد بن خالد بن سلطان وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان وإدارياً تمثل في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان ونائبه  الأستاذ خالد المعمر وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة  .

يعاود الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته يوم غدٍ السبت على ملعب إعداد القادة بقيادة المدير الفني للفريق السيد خوان رودريقز وذلك بعد الإجازة التي منحها لهم لمدة يومين

تعادل فريق درجة الشباب لكرة القدم عصر اليوم الجمعة مع نظيره بنادي الهلال بنتيجة (1/1) على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الحادية والعشرين من دوري درجة الشباب.

سجل هدف الشباب الوحيد اللاعب سليمان حسن عن طريق ضربة جزاء .

يعاود فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته يوم غدٍ السبت على ملعب نادي الرياض بقيادة المدير الفني للفريق السيد يان وذلك بعد الإجازة التي منحها لهم عقب مباراة حطين يوم الخميس الماضي .

اختتمت بطولة المملكة للناشئين لكرة الطائرة على صالة نادي الشباب بلقاء نادي الأهلي ونادي  الترجي وانتهت بفوز فريق الترجي بثلاث أشواط لشوط واحد وقد قام الأستاذ فهد الخريشي نائب رئيس مجلس الاتحاد السعودي والاستاذ عبدالعزيز القرناس الامين العام لكرة الطائرة بتسليم درع البطولة والميداليات للفرق الفائزة وجاء في المركز الأول نادي الهداية وفي المركز الثاني نادي الترجي وجاء في المركز الثالث نادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. الله يعز الاثل البلطان من صب القهوة في مجالس العقاريين الى شرب القهوة والترزز في المجالس والمحطات؟؟؟ لله در خالد بن سلطان خلاه رزه والا مصرقع ومتخلف

  2. خالد البلطان الظاهر مسبب أزمة نفسية لبعض الكتاب والجماهير شي طبيعي اي شخص ناجح في عملة راح يواجهة اعداء بس أتمني اذا كان في نقدا للبلطان انك تنقدة بعملة بس للأسف الشديد الغالبية العظمى تتكلم عن الرجل في أمور شخصية خارج اطار عملة أتمني من الناس الواعية تركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق