الأخبار المحليةالإتفاقالشباب

السبيعي يؤكد جاهزية الاتفاق لمواجهة الشباب

أجرى نادي الاتفاق تدريبه الأخير مساء اليوم الخميس، على ملعب عبد الله الدبل بالنادي، تحضيرًا لمواجهة الشباب بالجولة 27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد اشتمل على تمارين لياقية، ثم أدى لاعبو الفريق تدريب الاستحواذ من خلال 3 مجموعات، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، قبل أن يختتم المران بمناورة على جزء من الملعب.

وشهد التدريب إقامة احتفالية مبسطة للاعبي الفريق من قبل الإدارة، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وسط أجواء أسرية رائعة.

وفي سياق متصل، انتظمت القائمة المختارة في المعسكر الذي أقيم في أحد فنادق الدمام، قبل مواجهة الشباب عند الساعة 6:50 من مساء يوم غدٍ الجمعة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

من جانبه، أكد مدير الفريق فايز السبيعي، جاهزية الاتفاق لاستضافة الشباب، مشيرًا إلى أنهم حريصون على الظفر بالنقاط الثلاث من أجل مواصلة نغمة الانتصارات وتعزيز فرصة التقدم في سلم الترتيب.

وقال السبيعي: “نهنئ الجميع بعيد الفطر ونسأل الله أن يعيده على الأمة الإسلامية باليمن والمسرات، بخصوص المباراة استعدينا بشكل جيد فبعد التغلب على الوحدة تمتع الفريق لراحة لمدة 10 أيام، ثم نظم الجهاز الفني برنامجاً خلال الأسبوعين الماضيين تخللته مباراة ودية مع القادسية، منح خلالها المدرب الفرصة لجميع اللاعبين “.

وأضاف: “ندرك تماماً صعوبة المباراة أمام فريق الشباب، وخسارته الماضية من الهلال أو غياب بعض لاعبيه لاتقلل من قوته، بل أننا على ثقة كبيرة بلاعبينا لإسعاد جماهير فارس الدهناء “.

من جهته، أكد التونسي نعيم سليتي، أن فريقه سيخوض مواجهة الشباب من أجل الفوز بنتيجة المباراة بالرغم من صعوبتها، مشيدا بالاستعدادات التي أشرف عليها الجهاز الفني خلال الأسبوعين الماضيين.

وختم: “الطموحات كبيرة خلال المواجهات الـ4 المتبقية أمام الشباب والباطن والرائد والأهلي، للظفر بأكبر قدر ممكن من النقاط لإنهاء الموسم بالصورة التي ترضي وتسعد جمهور فارس الدهناء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى