الإتحادالإقتصادية

السفاح : أهلا بالاتحاد

رحب العراقي يونس محمود مهاجم فريق الوكرة القطري بعرض نادي الاتحاد للانضمام إلى صفوفه، وقال “لم أتلق عرضا رسميا ولكنني علمت من وكيل أعمالي، وأنا أرحب باللعب في الدوري السعودي”.

وأشار لـ “الاقتصادية” إلى أنه لم ينل شرف المشاركة في أقوى دوري عربي رغم العروض والمفاوضات التي تلقاها من قبل، موضحا أن الاتحاد من الأندية الكبيرة التي يتمنى أي لاعب الاحتراف فيها، وقال “سأعرض الأمر على مسؤولي نادي الوكرة، خاصة أنني ما زلت مرتبطا بعقد تبقى منه موسم آخر”.

يُذكر أن “السفاح” أعلن عقب خروج الوكرة من كأس أمير قطر اعتزاله اللعب دوليا بعد تصفيات المونديال.

من جهة ثانية، قطعت إدارة النادي الطريق أمام عديد من الأندية على رأسها الهلال والأهلي، بعد أن توصلت إلى اتفاق شبه نهائي مع سعود كريري لاعب الفريق، بتجديد عقده لثلاثة أعوام مقبلة، مقابل تسعة ملايين ريال، كما اقتربت من الاتفاق مع زميله محمد أبو سبعان للتجديد معه لخمسة أعوام مقبلة في صفقة يتوقع أن تصل إلى 15 مليون ريال، خلال اجتماع اللواء محمد بن داخل، وعيد الجهني المشرف على الفريق مع اللاعبين أمس.

وأكدت الإدارة أنها ستعلن خلال اليومين المقبلين التجديد مع إبراهيم هزازي لمدة ثلاثة أعوام أخرى، ولم تفصح عن قيمة العقد معه.

من جهة أخرى، تسلم عيد الجهني تقريرا مفصلا باحتياجات الفريق للموسم المقبل من قبل المدرب الإسباني راؤول كانيدا، بجانب احتياجاته للاعبين سواء محليين أو أجانب، وتضمن أسماء مقترحة منه لتدعيم صفوف الفريق.

وعلى صعيد آخر، كشفت مصادر أن الموسم المقبل سيشهد عودة حامد البلوي مديرا للكرة، بعدما أبدى موافقة مبدئية للواء بن داخل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق