الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

السفاح يعتذر عن مستواه بالقمة … ورغبته في الرحيل تصدم الجماهير

قدم نجم المنتخب العراقي اللاعب يونس محمود اعتذاره للجماهير الأهلاوية وذلك بسبب عدم استغلاله للفرص التي حصل في لقاء الأمس مع الهلال، وذلك في وقت أثار تصريحه بنيته الرحيل عن الأهلي الكثير من الجدل بين الجماهير.
وقال “السفاح” عقب اللقاء: قدمنا مباراة كبيرة أمام الهلال وتسيدنا الموقف بشكل كامل، وكانت هناك أكثر من فرصة لم أوفق فيها”.
وتابع “وكنت أقدر أسجل تلك الكرات، لكن اللياقة خذلتني، وأتمنى أن أكون بكامل لياقتي في المباريات المقبلة حتى أخد الفريق بشكل أفضل، وأقدم ما تنتظره الجماهير الأهلاوية”.
من ناحية أخرى أثار التصريح الذي أدلى به اللاعب خلال مقابلة مع صحيفة “عكاظ” والذي أكد خلاله أنه لن يستمر مع الأهلي صدمة بين جماهير الراقي التي طالبته بالبقاء مع الفريق.
حيث قال يونس أنه طلب من الإدارة الأهلاوية أن تكون آخر مباراة له مع الفريق قبل بداية فترة التسجيل الشتوية بيومين، لأنه وصل لاتفاق شبه نهائي مع أحد الأندية القطرية للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشيرا إلى أنه “حرصا على سير المفاوضات لا أريد أن أفصح عن هوية هذا النادي القطري”.
وكان اللاعب نال رضى الجماهير الأهلاوية من الانضمام للفريق على سبيل اإعارة لمدة ستة أشهر فقط بعد إصابة الكوري الجنوبي هيون سوك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى