الأخبار المحليةالإقتصادية

السكاكر : الرائد مثل الصبخة.. زرعك يا مطوع لا ينبت

استغل عبد الرحمن السكاكر، عضو شرف نادي التعاون، فشل فريق الرائد لكرة القدم في المشاركة في مسابقة كأس الأبطال، وقدم التهاني لرئيس المكتب التنفيذي في نادي الرائد ورئيسه السابق عبد العزيز التويجري، مؤكداً أنه من أشد الفرحين بفشل الرائد، خصوصاً في ظل بقاء فهد المطوع رئيساً للنادي.

وأوضح السكاكر في حديثه أن مستوى الرائد الحالي لا يؤهله للمشاركة في مسابقة كأس الأبطال، مشيراً إلى أن المسابقة لا تقبل إلا الفرق القوية، والرائد ليس فريقاً قوياً، مستشهداً بتكراره محاولات البقاء في منافسات دوري زين طوال المواسم الأربعة الماضية، واستفادته من قرار زيادة الفرق، رغم هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى قبل موسمين برفقة نجران.

وقال الرئيس السابق للتعاون: “أبارك للتويجري فشل فريقه في الوصول إلى مسابقة كأس الأبطال، كونه أشد الفرحين بالفشل الذي يسجل في ظل وجود فهد المطوع رئيساً للرائد، وفي حقيقة الأمر لا أجد الرائد مؤهلاً للمشاركة في هذه المسابقة، كونها لا تقبل إلا الفرق القوية، والرائد ليس منهم، والدليل منافسته على البقاء طيلة المواسم الماضية، بل وتأكد هبوطه لولا قرار زيادة الفرق”.

ووجه السكاكر رسالة صريحة إلى فهد المطوع، رئيس الرائد، طالبه خلالها بوقف العمل في الرائد، والذي قال إنه كـ”أرض الصبخة”، المعروفة لدى عامة الناس بأنها لا تنبت الزرع قائلاً: “أوجه رسالتي إلى فهد المطوع بوقف العمل في نادي الرائد، كون هذا النادي مثل أرض الصبخة التي لا تنبت الزرع مهما كلف من وقت في سقايته والاعتناء به”.

وأضاف: “فهد المطوع منذ قدومه إلى الرائد قبل 3 مواسم وهو يبرم الصفقات تلو الأخرى، ويقدم الحوافز للاعبين، ويجلب عددا من المدربين الأكفاء، ولكن النتيجة هي منافسة الفريق على البقاء حتى الجولات الأخيرة من الدوري، ما يدل على أن الرائد لا يظهر نتائج العمل تماماً كـ”أرض الصبخة” غير مظهره لنبات الزرع”.

السكاكر أثناء تناوله الأوضاع الرائدية ذهب بعيداً، وأكد أنه كان واثقاً من بقاء فريقه في دوري زين قبل خوضه لقاءه أمام الرائد الجمعة الماضي، مشيراً إلى أن ثقته جاءت كون الرائد لا يملك صلاحية تحديد مصير فريقه الذي قال إن له الكلمة الأقوى في لقاءات تحديد المصير والدليل اللقاءان اللذان كانا في موسمي 1401 و1427، والتي هبط بعدها الرائد إلى دوري أندية الدرجة الثانية.

وقال السكاكر: “كنت واثقاً من بقائنا، لأن اللقاء الأخير للتعاون كان أمام الرائد، وهذا الفريق لا يملك صلاحية تهبيط التعاون مهما وصل به الأمر وقدم مستويات تتغنى بها جماهيره القليلة”.

وزاد: “مَنْ يعي حقيقة التنافس بين التعاون وفريقهم سيجد أننا تمكنا من تحديد مصيرهم في لقاءين، وأذقنا الرائديين المرارة في موسم 1401 وموسم 1427، وبعد كلتا المباراتين هبط الرائد إلى الدرجة الثانية، وكادت الجماهير الرياضية أن تنسى هذا النادي، لولا وقوف الحظ في عودته إلى الأضواء، والمضحك أنه في عام 1427 كان عبد العزيز التويجري هو رئيس الرائد، والآن تلقبه هذه القلة بـ”الذهبي”، فلا أعلم من أين اقتبست المسمى؟ وأي ذهب تتحدث عنه؟”.

وشدد السكاكر في ختام حديثه على ضرورة تكاتف التعاونيين في الوقت الحالي مع بعضهم، ونبذ الخلافات، وتوحيد الكلمة، حتى يتمكنوا من النهوض بناديهم، والمنافسة في الموسم المقبل عبر مقارعة الفِرَق الكبيرة والتنافس على تحقيق إحدى بطولات الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

‫50 تعليقات

  1. والله مالي في الرائد ولا التعاون ولا اعرف السكاكر لكن الظاهر ان الرجال عليه قل صح يعني مريض

    وين بتودي الكوره انت وامثالك

  2. أمن أجل الشهرة تعمل وتقول كل هذا

    لا تضع بكلامك هذا وصمة عار في جبين أهل مدينتك

    فأنت وكما وصلني مدير مدرسة ( فهل لتربوي أن يكون هذا تصوره ومنطقه )

    وللمعلومية فأنا من عشاق الإتي

  3. أنا ريداو بس ناضو هذولا التعاونيه فريقهم لا الله ثم النصر ومساعده الإتفاق والمرداسي هبط والحين يتكلمون عن الكيان الرائدي الرائد وتارك ناديه
    والله ما همكم ناديكم
    وعندي نصيحه أخيره ترى المطوع وأعضاء شرف النادي الرائد ما دريو عنك قل ما تريد
    إذا طعنت من الخلف فعلم أنك في الأمام

  4. أول شي أتقدم بالشكر الخاص للأستاذ فهد المطوع على المساعده في رقي الدوري السعودي
    وبالنسبه لهذا المدعو السكاكر اللذي يبدو أنه له من اسمه نصيب
    أنا بحكم حيادي
    الرائد أبدع وحصد 6 نقاط رايح جاي وبالأخير هذا طالع يتكلم لكن ماأقول صدق إخواننا المصريين حينماقالوا اللي اختشوا ماتوا

    فريق التعاون فريق كبير أرجو أن ينضم صفوفه ويعود إلى مقارعة الكبار
    والرائد فريق وكيان شامخ ويملك نجوم أكفاء

    آسف على الإطاله لكن وقفه أخيره وهذا اللي أجبرني إني أرد الا وهو ماللذي يخصنا بكلام هذا المسكين ( المتعصب ) السكاكر وهل صحيح نادي التعاون يملك مثل هذه العينات كأعضاء شرف
    دمتم بود

  5. الله يهديك ياعبد الرحمن ويش هالكلام وترى التعاون مثل الرائد كاد يهبط وادع بسلامة النصر والا كان الموسم القادم مع فرق الاولى وخلك اعقل ولاتزرع الكراهيه والتعصب بالرياضه.

  6. هذه الاشكال يجب ان يبتعد الاعلام عنها لانها هي سبب تراجع كرة القدم في رياضتنا بتصريحاتهم الاستهزائية

  7. هههههههههههههههههههه اقسم بالله لا اشجع لا الرائد ولا التعاون ولكن هذا الشخص مسكييييييين..!!
    بعد ماكليتها رايح جاي جيت تتفلسف.!!
    اقوووول الله يعينك على نفسك يا اللي مدري وش اسمك سكر مدري ملح مدري بهارات هع

  8. تنسيم يا أبو علي السكاكر الرائد بسببك صار مسخرة هههههه

    كلام السكاكر صحيح ١٠٠٪ فالكل يعرف أن التويجري يحارب المطوع بالخفاء ويتمنى فشاه
    ومعروف أيضا أن التعاون تسبب في هبوط الرائد ٣ مرات في عام ١٤٠١ وعام ١٤٢٦ وعام ١٤١٦ وهذا تاريخ ثابت ومعروف لجماهير الفريقين .

    السكاكر ملح كرة القدم بالقصيم وهو الوحيد من الطرف التعاوني الذي يتنزل دائما للرد على عرابجة أعضاء الشرف الرائديين كالتويجري والعجلان وغيرهم

    براااافو برااافو براااافو ياسكاكر

  9. ياحليلهم الأخوان كل الردود قصمنجية هههههااااي

    الله يعطيكم العافيه على وجهات النظر

    لكن ما تتفقون معي إنه يقلد عبدالرحمن بن سعود ؟
    لكن يبطي معليش 🙂

  10. هذالسكاكر لايعرف من الرياضة الا الرائد فقط. لانه يعرف انهم احسن من التعاون. بعدين ست نقاط للرائد حصلت من فريقك. الحمد لله ان التعاون جلس في دوري زين من اجل يظمن الرائد ست نقاط للعام القادم.

  11. خف عليهم ياابو علي شوي
    البعض يبيه ينافق قدام العالم ويقول اتمنى يبقى الرائد هذا ياحبايبي رجل صررررررررررررريح بمعنى الكلمة

  12. قسم بالله انتوا المريضيين الرجال يتكلم بصراحة وتقولوا عنه مريض ياابويا تبغى الرجال ينافق يقول انا تعاوني واتمنى بقاء الرائد

  13. التعاون بقى في الممتاز بلعبة قذرة مع الاتفاق و هدية من النصر و إلا التعاون مكانه الأصلي دوري المناطق

  14. عزيزي المدعو ريداوي أتمنى عدم حشر خشومكم مع التعاون فانتم ماتقدرون عليه أرجو أن تكون الصورة وضحت لكم كما هي وااااااضحة أصابع يدك
    (( الخمسه ))…

  15. معليش يالسكاكر للاسف توك تفوق من الاغماء بعد الفرحة بفوز الرائد على التعاون وفوز النصر على القادسية

  16. لاغرابة .. إنهم بنوا إسأة بقرار الاتحاد السعودي ( أكبر إساءة ضد رجالات الاتحاد السعودي حسب البيان صدرت من التعاون ، وعوقب منتدى التعسف ) .. لاغرابة فهم على هذه الشاكلة والدليل كبير الإساءة سكاكر .. بنو استئناف 911
    إلى صاحب السمو الأمير نواف .. كيف ترضى بها الإسفاف الذي هو بمباركة وقبول من عضو الاتحاد السعودي السراح … إلى مدير عام التعليم بالقصيم .. إذا كان هذا إحدى نوعيات مدراء المدارس بالمنطقة وتحت يديه أمانة النشأ فبالله عليك .. أي جودة ننتظرها ونرتجيها .. انظروا إلى ردود 911تهاون .. تهاون لله يامحسنين .. ولكم أن تتصور قمة الانحطاط والسقوط الأخلاقي
    إلى مفخرة الرياضة ابوبندر .. وفقك الله سر ودع 911 ينب…………..

  17. ههههههههههههههههه

    أنا بعرف بس مين الي زرعه نبت ؟؟؟؟

    والمراكز واضحة والميدان أتضح للكل ..

    نقطة مهمة بس !!!!!

    مين قال انه مريض نفسي غلطان لانه من المدرسين المحسوبين ع المجتمع.

    ولكن هو مريض بجد صحياً وبدنياً واالكل يعرف أيش

    القصد …

  18. عار مثل هذا االتصريح وهذه الالفاظ…
    كان الله في عون اي تعاوني متعصب..
    هزيمة الرائد للتعاون رايح جاي افقدتهم صوابهم..
    وكانها المرة الاولى التي يفوز فيها الرائد رايح جاي
    التاريخ شاهد لسيطرة الرائد.
    ولكن تظل هي رياضة واخلاق… املنا في رجال التعاون العقلاء امثال فهد المحيميد وغيره االتصدي لمثل هذه السقطات من المحسوبين على التعاون.

  19. الحمدلله
    تهكم وتكلم عن نادي الرائد
    لاجل ذالك يعلم علما يقينا انه سيرتقي مرتقا عليا بسبب تهجمه على هذا الكيان الكبير

    كم انت كبير يارائد التحدي

    ندى الى وزير التعلم ليعلم ان هذا من عاملينه في السلك التعليمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق