الإقتصادية

السليم : المرداسي قتلنا وسلبنا

أكد محمد السليم مدير عام الكرة في فريق الفتح أن الأخير خرج من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام النصر أمس الأول 1/0، في إياب نصف النهائي، بمظهر مشرف، إلا أن الحكم فهد المرداسي قتل طموحهم وسلب النتيجة في الدقائق الأخيرة.

وقال: ”قدمنا كل ما في وسعنا منذ انطلاقة هذه البطولة التي كنا نبحث من خلال مشاركتنا فيها عن الوصول إلى المباراة النهائية، والتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، وكدنا نصل إلى ما نبحث عنه لكن في الدقائق الأخيرة سلبت منا النتيجة”.

وقال: ”قطعنا على أنفسنا ألا نتحدث عن التحكيم رغم الإجحاف الذي تعرضنا له. ودائماً نردد تجديد ثقتنا بالحكم السعودي من أجل إعطائه الثقة بنفسه، ولكن مع الأسف هم من قتلونا في العديد من المواجهات، فمن شاهد الذهاب والإياب يدرك تماماً مدى الأخطاء التحكيمية الفادحة التي تعرضنا لها. وفي النهاية من ينصف جهود لاعبينا التي أهدرت بصافرة خاطئة، رغم تغير جنسيات الحكام ما بين الذهاب والإياب والحال نفسه”.

وأشار إلى أن صفحة الموسم تبقت منها مباراة واحدة قبل أن تطوى، متمنيا أن يكون ختامها مسك، وبعدها تفتح صفحة الموسم المقبل.

وأضاف ”أشكر نجوم النموذجي، الجهاز الفني، والجهاز الإداري المساعد على ما تم تقديمه في هذا الموسم، كما أتقدم بالاعتذار لإدارة النادي وعلى رأسهم رئيسه المهندس عبد العزيز العفالق، وأحمد الراشد المشرف على الفريق الذي بذل كل شيء من أجل تقديمه لهذه المستويات المتميزة التي أسعدت الجماهير، والاعتذار موصول لجميع أعضاء الشرف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق