الأخبارالأخبار المحليةالنصر

السهلاوي : أنا جاهز دائماً للمشاركة .. هوساوي : وقفنا أمام المرتدات الفتحاوية

أكد المهاجم النصراوي، محمد السهلاوي، نجم لقاء النصر والفتح اليوم، أن زملائه بالفريق نجحوا في التغلب على ظروف اللقاء الصعب أمام النموذجي بعد طرد القائد حسين عبدالغني، واصفاً الفوز النصراوي بالهام من أجل استعادة صدارة الترتيب من جديد .

وقال السهلاوي عقب اللقاء :” مباراة كانت صعبة وقدمنا مباراة كبيرة وكسبنا نقاطها وهذا هو الأهم بالنسبة لنا وبإذن الله تتوالى الانتصارات ” .

وعن أسباب عدم مشاركته في التشكيل الأساسي بصفة دائمة، قال صاحب هدف الفوز باللقاء :” هذا قرار المدرب كارينيو وأنا جاهز للمشاركة متى ما سنحت لي الفرصة ” .

من جانبه، أكد المدافع المتألق عمر هوساوي أن فريقه استحق الحصول على نقاط المباراة الثلاث من أمام الفتح، وقال عقب نهاية اللقاء:” مباراة كانت صعبة وحرصنا على كسب نقاطها فنحن نقابل فريق جيد يحسن الانطلاقات المرتدة، ولكن استطعنا كبح جماح لاعبي الفتح وحققنا فوز صعب رغم كل الظروف التي عانينا منها أثناء المباراة، وتمثلت بطرد قائد الفريق حسين عبدالغني وإصابة البرازيلي إيلتون، كل هذا زادنا إصرار على الفوز ” .

وتابع :” لا شك أننا نفكر في المنافسة لذلك مباراة الفتح بالنسبة لنا انتهت ونبحث عن الجاهزية لمواجهة الفيصلي القادمة ضمن الجولة الثامنة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى