الأخبارالأخبار المحليةالنصر

السهلاوي : تعرضت للظلم وأرجو إبقاء الإدارة على هذا اللاعب

كشف نجم ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر محمد السهلاوي عن سبب عدم ضمه للمنتخب الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية.

وخلال حلوله ضيفا على برنامج “صدى الملاعب” أشار السهلاوي إلى توقعاته بالنسبة لاستمرار كل من المدرب دانيال كارينيو واللاعب محمد نور العالمي خلال الموسم المقبل.

وقال السهلاوي: أشعر بالظلم في عدم انضمامي لتشكيلة المنتخب، رغم أنني كنت مـالق بشكل كبير مع النصر، وأعتقد أن لعبي للنصر وراء ذلك”.

وعن بقاء كارينيو ومحمد نور أضاف “رغم أنني أتمنى بقاء كارينيو في قيادة النصر خلال الموسم المقبل خاصة أنه أصبح يعرف كل شيء عن الفريق، إلا أنني أتوقع عدم استمراراه”.

وبالنسبة للاعب محمد نور أكد أنه أجرى اتصالاً به مؤخرا، عبر من خلاله عن رغبته في استمراره مع النصر ، لكن نور لم يبلغه بشيء، مشيرا ” لكنني أشعر أنه قد يبقى مع الفريق ” .

كما طالب السهلاوي بالتعاقد مع محترفين على مستوى عالي جداً ، مع الإبقاء على بعض اللاعبين مثل محمد حسين.

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. أي ظلم يابلنتاوي
    من سنه كنت راح تتنسق والحين يوم مشيت معاك ها السنه بمساعدات الاخوان بلجنه التحكيم
    قمت تهايط وتقول ظلموني اقول احمد ربك انك للحين مع الفقراويه

  2. احمد الله انك اساسي في فريقك ولولا العواجي والكثيري كان مكانكم الكبيعي بين الخامس والسابع

  3. الحمد لله والشكر .. هالاعب محفظينه الكلمتين هذي وطالع خصيصاً عشان يقولها !! يارجل كارينيو اصلاً ماهو مقتنع فيك وكان مجلسك إحتياط وحتى جماهيرك جمهور الفلس كانوا يقولون عنك بارد وضعيف فنياً وكان يطالبون بإعارتك ولا تنسيقك لفرعكم اللي في جده الأهلي .. عجيب يانيمار الناس ظالمينك صدقني ماراح يقبل فيك غير ناديك ولا الأنديه الثانيه أتحدى تلاقي لك مكان فيها يالحساوي انت وجبهتك !!

    1. مقفلين عليها في التجوري بس الريحة قوية ههههههه

      لاتلوم عليهم لا طلعت ريحتهم فهذا ( سب هان ) ههههههه يطلع اللي في التجوري واللي في المفضلة

    1. و انت طقاقة لهم بعد هههههههههههه

      ليش ماترد برائك ؟

      اها الطار في يدك ….. والله اسف اشغلناك عن(الدوم والترك)

  4. بالله عليكم انتو ناس تفهمو كوره ايش دخل التحكيم وبعدين النصر يوم فاز على الهلال في المباريات كانو الحكام اجانب ولا بتقولو متفقين مع الاجانب وبالنسبه للحكام السعودين عندهم اخطاء وكل الفرق اشتكت من التحكيم ترى مافي حكم يتعمد الاخطاء وحرام عليكم تفترو على الناس المفروض تقولو انو الهلال الموسم هذا مستواه نازل ماتحطو اعذاركم في التحكيم والدليل مستواكم في اسيا ولا لايكون الحكام في اسيا ضد الهلال . اتمنى انو تكونو منطقيين وليس متعصبين
    واتمنى للهلال انو يتاهل في اسيا مع الاتحاد والشباب ويشرف الوطن .

    وبطل لاتكلمني

  5. ياطواقى جحا التحكيم هو من سهل لكم البطولات المغتصبه والشواهد كثيره . العالمى كسر خشومك ياالمتسولين ورجعكم لوضعكم الطبيعى . الزعيق والمهايط مايجيب بطولات والشمس ماتغطى بمنخال , الله فضحكم وشلة حسب الله امام الملا . السهلاوى ذوقكم المر واعاد ذكرى السهم اللملتهب ماجد عبدالله . اللهم لاشماته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق