الأخبار المحليةالإقتصاديةالنصر

السهلاوي : جماهيرنا كنز.. سنمنحها الذهب

أكد محمد السهلاوي مهاجم فريق النصر لكرة القدم، أنهم كلاعبين يستشعرون أهمية مباراة الليلة أمام الأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

وقال: “نحن في جاهزية تامة لأداء المباراة وجميع اللاعبين لديهم الحماس والرغبة في تقديم مباراة قوية تليق بحجم المناسبة التي يحضرها قائد الأمة ووالدنا الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي يعد حضوره وشرف السلام عليه بطولة في حد ذاتها ونسأل المولى عز وجل أن يوفقنا لتحقيق نتيجة إيجابية والظهور بمظهر ومستوى يليق بفريق النصر كفريق كبير وعريق”.

وأضاف: “نحترم الأهلي كفريق كبير ومنافس، لكننا عاقدون العزم على تحقيق الفوز والظفر بالكأس الغالية، استعددنا لذلك جيدا، وسنسعى للاستفادة من الأخطاء التي وقعت في المباريات الماضية ونعمل على تلافيها في مباراة الليلة”.

واستطرد السهلاوي قائلا: “مباراة الليلة هي ختام الموسم وسنسعى بكل ما أوتينا من قوة لقطف ثمار هذا الموسم بالفوز والظفر باللقب خاصة بعد عودة الروح إلى الفريق”.

وامتدح السهلاوي جماهير النصر ووصفهم بجماهير الوفاء وقال: “جماهير النصر تضرب أروع الأمثلة في الوفاء والتضحية وشاهدنا كيف كان حضورها في المباريات الماضية في الرياض والأحساء، وسيتواصل هذا الحضور الليلة”.

وأضاف: “يصعب على أي إنسان أن يصف هذه الجماهير الكبيرة الغالية والوفية ولكنها تبقى بالنسبة للنادي الكنز الثمين وتشكل الداعم القوي لنا وأتمنى أن نسعدهم بما يستحقون من إنجاز ذهبي”.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. سهلا.ي.سعود.مالك.اضعف خطوط الاهلي هي دفاعه .زيلعي.غالب.عزيز.بوقاش.شراحيلي.تمريراتكم للهجوم اول باول وعدم تعطيل الهجمه والظغط على وسط الاهلي وعدم تركهم يستلمون الكره بسهوله وعدم ارجاع ابكره للخلف الى في اظيق الحدود سيطروا على الوسط يجي انشاء الله الفوز.حسين .الغامدي.عءد.برناوي.تغطيه اول باول هجوم الاهلي اقوى خطوطه اذا سيطرتم على هجومه اعطيتم الفريق اطمانان بجلب الفوز انشاء الله.العنزي اذا حبيت تخرج من مرماك في اي كوره تاكد انك رح تمسك الكوره لاتتسبب في خساره فريقك واعطهم الطمانينه في الحراسه.محمد عيد حذاري من رتكاب اخطاء في منطقة الجزاء قد تتسبب في ظربات جزاء تنهي المباراه.اصبروا والعبوا بكل راحه وبعيد عن اي ظغط ان جاء الفوز حمدا لله وان ماجاء لكم منا كل الحب يااجمل العشق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى