الأخبارالأخبار المحليةالنصر

السهلاوي : لا نفكر في مباراة الشباب .. ونركز على الوصول للنهائي

أبدى المهاجم النصراوي محمد السهلاوي سعادته بالفوز الذي حققه العالمي اليوم على فريق الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد .

وفي تصريحات عقب نهاية لقاء النصر والخليج، أكد السهلاوي الذي غاب عن المشاركة في المباراة :” زملائي اليوم اثبتوا أن النصر يملك فريقاً قوياً يستطيعون المشاركة في أي مباراة وان جميع اللاعبين بمستوى واحد ” .

وعن الانتصارات المتتالية التي يُحققها النصر خلال المباريات الماضية، أوضح اللاعب :” الحمد لله الآن لاعبو النصر لا يمتلكون إلا ثقافة النصر وأيضا حرصهم على الأداء داخل الملعب والتقييد بتعليمات المدرب كارينيو الذي يقدم عملا مميزا معنا وله لمسات فنيه واضحة على الفريق وقبل كل ذلك الرجل المخلص فيصل بن تركي ” .

وعن مواجهة الشباب في الدور قبل النهائي من بطولة كأس ولي العهد، اختتم السهلاوي تصريحاته قائلاً :” بكل تأكيد مباراتنا مع الشباب تختلف عن مباراة اليوم مع الخليج ولكننا جاهزون لهذه المباراة واعتقد أن تفكيرنا في الوصول للنهائي وليس في الشباب ” .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. طبعا بمساعدة صديق!!.الداعم الكبير للفريق النصراوي هذا التحكيم الفاضل صاحب المهازل!!حتى فريق الخليج فريق درجة أول لم يسلم من حكام النصر الظلمة بقراراتهم الفاضحة!!والا مصدقين انفسكم انكم فريق منافس!!حتى مافيه لاعب يفتح النفس!!وانت يالسهلاوي حدك فريق درجة أولى(ههه).حتى ماتعرف تركض وشلون تلعب كورة.!!أيها الحكام (الظلم ظلمات يوم القيامة) ولن ينفعكم النصر

  2. ما اعرف وين اختفت جماهير الشباب في مباراة التعاون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    نادي كل جمهوره ٨ نفر و الغلطان و ولد اخته يكملون العشرة نفراااات. ههههههههه بالله مالكم ومال الكورة يا شعب البرروستد.
    ويطلع لك واحد يقو لك الكياااان الشبابي. ههههههههه كياااااان مرة وحدة… ياهوه ياعالم ارحمونا شويه،، خفو علينا يا عشرة نفرااااات ههههه

  3. السهلاوي يستاهل 10 ملايين او 11 مليون
    يا ادارة النصر لا تصيرون بخلاء السهلاوي لا يروح علينا
    آآآآآآآآآآآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق