الأخبار المحلية

السهلاوي يكرم الفرق الفائزة في السعودية للكهرباء

بحضور نجم النصر الدولي محمد السهلاوي، توج فريق الأمن الصناعي بطلاً لدوري كرة القدم بالشركة السعودية للكهرباء بعد فوزه على فريق المحطة التاسعة بنتيجة 3/1 في المباراة النهائية التي أقيمت يوم الثلاثاء 16/10/2012م، وسلم المهندس/ مساعد الجبير رئيس القطاع الأوسط بالشركة السعودية للكهرباء كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق الأمن الصناعي.

وحضي النجم السهلاوي باستقبال حافل من الجماهير الحاضرة في المباراة النهائية، وسلم الوصيف فريق المحطة التاسعة الميداليات الفضية.

و قدم مساعد الجبير رئيس القطاع الأوسط بالشركة السعودية للكهرباء شكره للنجم محمد السهلاوي على حضوره ومشاركته في تتويج الفريق الفائز بالكأس، منوهاً أن البطولة تقام في عامها الثاني والعشرون وتحظى باهتمام وتفاعل منقطع النظير من قبل موظفي ومسئولي الشركة، وأضاف أن هذه البطولة تأتي ضمن خطة البرامج والأنشطة الرياضية والتي تهدف تعزيز التواصل الداخلي في الشركة.

الجدير بالذكر أن دوري الشركة يحظى باهتمام أكثر من 27 ألف موظف من منسوبي الشركة، ودأبت الشركة على استقطاب نجوم الكرة السعودية، حيث شارك نجم الهلال الدولي أحمد الفريدي في حفل ختام الموسم الماضي، فيما شارك أبناء عطيف أحمد وعبده في العام الذي قبله.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كبير ياعالمي
    كبير يانصراوي
    كبير ياسهلاوي
    انضمامك للنصر اكبر فخر لك
    وانضمامك لنا اكبر فخر لنا
    كجماهييييييييييييييييير
    وفق الله كل نصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى