الأخبار المحليةالأهلياهم الاخبار

السومة : الجميع كان يعاني من الإجهاد في الأهلي

أكد عمر السومة، مهاجم أهلي جدة، أن لاعبي فريقه عانوا نفسيا وبدنيا طوال فترة تولي الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب الأهلي السابق، مهمة الفريق، مما أدى إلى اهتزاز المستوى والنتائج.

وساهم المهاجم السوري، في عودة أهلي جدة لسكة الانتصارات، على مستضيفه الفتح، بنتيجة (2-0)، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأمير عبد الله بن جلوي، بالجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال السومة في تصريحات صحفية، أن لاعبي الأهلي استعادوا ابتسامتهم التي فقدوها طوال الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه لا يحمل أي طرف مسؤولية ما حدث، خاصة أن إدارة النادي لم تقصر مع الفريق في أي شيء.

وأشاد السومة بالتغييرات التي أدخلها المدرب صالح المحمدي، على تشكيلة فريقه ، مؤكدًا أنه منذ 3 أيام فقط بدأ الفريق يتدرب تكتيكيًا، وأن المحمدي بدأ يرصد نقاط القوة والضعف في المنافس، وبدأ الفريق التدريب عليها، بخلاف ما كان يحدث سابقًا.

وتابع السومة “طوال الفترة الماضية كان التركيز على اللياقة البدنية، حتى أنه قبل المباراة بيوم واحد، كنا نخضع لتدريبات بدنية تزيد عن 90 دقيقة، لندخل المباراة في اليوم التالي نعاني من الإجهاد”.

وختم “الجميع كان يعاني من الإجهاد وغير قادر على أداء أي شيء”، مشددًا على أن تلك الفترة للنسيان في الأهلي، وأن الفترة الحالية سيقاتل اللاعبون لإسعاد جماهيرهم.

وكان الأهلي قد أقال المدرب برانكو، بعد 3 جولات من الدوري، وكلف صالح المحمدي بقيادة الفريق، في حين تحمل النادي تكلفة باهظة برحيل المدرب الكرواتي، الذي دخل في خلافات كبيرة مع مهاجم الفريق السوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى