الأخبارالأخبار المحليةالإتحادالشباب

السويح : لست قلقاً من مواجهة الاتحاد ونستطيع تعويض خسارة الذهاب

أوضح المدرب التونسي عمار السويح المدير الفني لفريق الشباب السعودي، انه سيدخل لمواجهة الاتحاد غداً الثلاثاء في اياب دوري الـ16 لدوري ابطال آسيا بطمأنينة تامة.

وانتهت مباراة الذهاب التي اقيمت الثلاثاء الماضي في ملعب الشرائع بمكة المكرمة بفوز الفريق الاتحادي بهدف نظيف.

وقال السويح في المؤتمر الصحفي الذي اقيم عصر اليوم الاثنين للحديث عن المواجهة: لست قلقاً من تقدم الاتحاد في الذهاب بهدف نظيف، فالنتيجة غير مقلقة، والشباب قادر على تعويض فارق الهدف وتحقيق فوز يضمن تأهله لدور الثمانية.

ووعد السويح جماهير ناديه بظهور مختلف للفريق الشبابي على عكس مباراة الذهاب، وقال: “الشباب سيظهر بشكل مختلف تماماً عما ظهر عليه في مباراة الذهاب، حيث لم نظهر بالمستوى الذي كنا نتوقعه، بسبب خوض مباراة نهائي كأس الملك أمام الاهلي قبلها بأيام قليلة”.

في المقابل أبدى السويح قلقه من التحكيم، بعدما ألغى حكم مباراة الذهاب هدفاً اعتبره صحيحاً بداعي التسلل، وقال: “التحكيم لم يكن منصفاً، وهذا ما لا أتمنى تكراره في مباراة الغد”.

من جانبه أوضح محترف فريق الشباب الكولومبي ماكنيلي توريس إن فريقه قادر على تسجيل هدفين في مرمى الاتحاد والتأهل الى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، وقال: “سنفرض سيطرتنا على المباراة منذ البداية، ولن نمنح لاعبي الاتحاد فرصة لفرض سيطرتهم لانهم يلعبون بسرعة عالية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق