الرياض

السويح : نسعى لمرافقة الأبطال

أشاد مدرب الرائد التونسي عمار السويح بمستوى فريقة عقب الفوز على الأنصار بالمدينة وضمان البقاء رسمياً في دوري “زين”، وقال في المؤتمر الصحفي: “كانت المباراة مهمة لنا أكثر من الأنصار والتوقفات أثرت علينا ومباراة الاتفاق الماضية لياقيا وخلال اللقاء كان الأداء ثقيلا بالملعب وسنحت لنا عدد من الفرص، وسجلنا هدفا ولم نظهر بمستوانا المتوقع لتوقفنا 14 يوما عن اللعب”.

وشكر السويح لاعبيه على مجهوداتهم وعلى مستوياتهم، وقال: “الآن الفريق في مستوى تصاعدي من مباراة لأخرى، ولم لا نكون من ضمن الثمانية واتمنى”.

وقال مدرب الأنصار التونسي الآخر جلال قادري: “الفريق قدم مباراة ممتازة خصوصاً الشوط الأول وأتيحت لنا ثلاث فرص للتسجيل لم يحالفنا الحظ فيها والفريق تأثر بغيب أكثر من نصف لاعبيه للإصابة والوقف”. وتابع: “اللاعبون لم يقدموا عشرين بالمئة من مستواهم ونبهنا اللاعبين بان قوة الرائد في التسديدات ومن خطأ وحيد أتى الهدف الوحيد، ولاعبونا الأجانب كنا محتاجين لهم خصوصاً الذين يصنعون الفارق وهم الثنائي العاجي حاكيتي والغاني ادمز واللذين غابا عن اللقاء، ولم نستفد منهما بسبب الإصابة، وأبارك لنادي الرائد هذا الفوز وإن شاء الله نقدم أداء أفضل بالمباريات المقبلة، وأحدثنا تبديلات على مستوى الهجوم بالشوط الثاني ولم نوفق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى