الأخبار المحليةالإتفاق

السويح يبحث عن الفوز الأول مع الاتفاق

سيبدأ عمار السويح المدرب المؤقت للاتفاق محاولة أخرى لقيادة الفريق للفوز حين يحل ضيفا على العهد اللبناني في ختام المجموعة الثالثة من كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم غدا الثلاثاء   .

وضمن الاتفاق – الذي انتقل للعب في كأس الاتحاد الاسيوي بعد الفشل في تصفيات دوري الأبطال – الصعود لدور الستة عشر بعد أن جمع 11 نقطة من مبارياته الخمس الأولى في مرحلة المجموعات لكن السويح يريد تحقيق فوزه الأول مع الفريق الذي عين مدربا مؤقتا له الشهر الماضي.

وأقال الاتفاق الذي احتل المركز الرابع في دوري المحترفين السعودي هذا الموسم المدرب الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش واستعار التونسي السويج من منافسه المحلي الرائد ليقوده فيما تبقى من منافسات الموسم.

لكن السويح خسر أول مباراتين له مع النادي المنتمي للمنطقة الشرقية بعدما هزمه الفتح ذهابا وإيابا في دور الثمانية لكأس الملك لاندية الأبطال.

واختار السويح 22 لاعبا للسفر إلى لبنان لمواجهة العهد الذي فقد قبل أيام لقبه في الدوري المحلي باحتلاله المركز الثالث مقابل تتويح الصفاء.

وضمت قائمة الفريق اللاعب سلطان البرقان الذي ذكرت تقارير إعلامية أن الاتفاق يسعى لتمديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وستقام المباراة في ملعب بيروت البلدي  ويحتل العهد المركز الثالث في المجموعة برصيد سبع نقاط بفارق نقطة واحدة وراء الكويت الكويتي الذي سيواجه في.بي ممثل جزر المالديف.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. للتنبيه فقط!!!

    الاتفاق يوم يهزم من الفتح وإيابا في دور الثمانية لكأس الملك لاندية الأبطال المدرب السويح ماكان مدرب للاتفاق
    ارجو التصحيح

  2. ابوبند طيب بس هذا النادي متخذل مع النادي ابواستئناف
    ومع ذالك الرائد اعار المدرب للمتخاذل والاحداث الهروب من موجة الرائد
    لعلمكم ان الرائد في رجال تنظر للمستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى