الأخبار المحليةالإتحادالنصر

السويد يرد على جستنيه : الاتحاد إستفاد من النصر ( فيديو )

أكد الكاتب الرياضي عبد العزيز السويد أن نادي الاتحاد استفاد من النصر، وأن النادي الأصفر ذا قيمة كبيرة، وذلك خلال رده على تصريحات الكاتب عدنان جستنيه فى برنامج ديوانيه لاين.

وجاء رد السويد على جيستينة خلا البرنامج الذي يذاع على قناة ( لاين سبورت ) بأن النصر إستفاد كثيراً من نادى الاتحاد إعلامياً وجماهيرياً.

لكن السويد رد عليه بأن النصر صاحب تاريخ عريق والموضوع الآن بين الأندية مصالح واحتراف، مؤكدا نحن لا نريد أن ندخل في هذه الإشكالية.

http://www.youtube.com/watch?v=lZOCS7_9dOI

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. تاريخ غريق مو عريق
    ههههههه
    قال ايش عريق
    صجونا بالعالمية اللي دخلها بالواسطة وانصك من جميع الأندية
    لوهو تاريخ عريق كان استمر بالبطولات من دخوله للعالمية
    ولكن العالمية والمحلية والودية صعبة قوية
    يبطي عليها
    خلو البطولات والعراقة للرجال اصحاب 54 بطولة

  2. الاتحاد استفاد من النصر ؟ وش ياخذ الريح من البلاط ، النصر استفاد من الاتحاد ؟ اعلاميا ام عناصريا ام فكريا ام ثقافه واداره ؟ كليهما يفتقدان لكل شئ على الرغم من امتلاكهما لكل شئ يفتقدان ( الفكر )

  3. اذا كان القصد في انتقال لاعب من نادي الى نادي اخر صار تعاطف (تحالف ) فسعد الحارثي ذهب للهلال والغشان ذهب للنصر ونجوم الشباب المهلل وفؤاد انور ونجوم الاهلي ومنهم مالك معاذ وعبد الغني اذا جميع الاندية السعودية متحالفة مع النصر ولكن السؤال تحالف ضد من ؟
    نحن في عصر الاحتراف بين قوسين (عصر الريال ) في وقت دفع في الاتحاد والهلال مبالغ توازي ميزانية ثلاث دول افريقية وحققو نتائج ولما قل هذا العطاء بالنسبة للهلال انظر ما ذا حدث له ولما انقطع هذا العطاء عن الاتحاد تدهورت حالته اما النصر (اه يا النصر ) يحاول ان يفعل ما فعله الفتح من ايام عبد الرحمن بن سعود رحمه الله
    وما زالت المحاولة مستمرة ولكن متى يا نصر
    تاريخ النصر يقول انه اعتمد على ماجد عبدالله لاعب ثابت منذ ان كنا اطفال والهلال ريفاليون نجيب الايمام ديمنقوس لياس موسى نداو الى ان اتى يوس الثنيان اي ان الهلال معتمد على الماده وجلب الاجانب والنصر يحاول يكرر محاولته مع ماجد ولم يستطيع وكانت اخر محاولة له كانت مع ريان بلال
    واسف على الاطال <<ردك اكبر من المقال

  4. الحين واش حشر الطواقي بين العالمي والمونديالي..؟
    عزيزي الهلالي أذا صرت عالمي تعالي ناقشي واتدخلي في قضيه بين عالمي ومنديالي أنتي لسى محلي
    …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى