الأخبار المحليةالشباب

الشباب أنهى تحضيراته للفتح بتمارين لياقية وترفيهية

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته مساء اليوم السبت على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني لكرة القدم السيد “ميشيل برودوم”، وذلك تأهباً للقاء فريق الفتح غداً الأحد ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” أعقبها مدرب الفريق السيد “إيمليو فيريرا” بتمارين ترفيهية وقف من خلالها على جاهزية الفريق للقاء الغد.

شهدت التدريبات حضوراً إدارياً تمثل في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان ،وعدداً من أعضاء المجلس.

يستأنف الفريق الأولمبي بنادي الشباب تدريباته مساء غدٍ الأحد على ملعب نادي الرياض، تحت إشراف المدرب البلجيكي السيد “مارك جيروسجين” وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة لمدة يوم واحد منحت لهم من قبل الجهاز الفني عقب فراغهم الفريق الشعلة ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس الأمير فيصل بن فهد.

أدى فريق درجة الناشئين لكرة القدم اليوم السبت تدريباته على فترتين في مقر معسكره بمنطقة القصيم، في الفترة الصباحية فرض مدرب الفريق الفرنسي السيد “نيوكلا” تدريبات تكتيكية للمدافعين، وفي الفترة المسائية فرض تدريبات تكتيكية على لاعبي الوسط والهجوم.

يخوض الفريق عصر غدٍ لقاء ودياً أمام فريق الهلالية على ملعب نادي الأمل بالبكيرية.

الجهاز الفني لفريق الناشئين اللاعبين اليوم راحة للفترة الصباحية ،وفي الفترة المسائية أخضع المدرب اللاعبين إلى تدريبات تكتيكية شارك في الجميع على ملعب الأمل بالبكيرية مقر معسكر الفريق الإعدادي.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ياماتورانا اذا انت مقتنع بحسين عبدالغني وتريد هذا اللاعب مع مانسو يفيدون الفريق فاعتقد بانك
    جاي تلهف فلوس فقط وتذهب
    نشط اظهرة الفريق بلاعبين شباب اطرد مانسو قبل ان تطرد هذه نصيحتي لك واتمنى منك ان توصل هذه الرساله لفيصل بن تركي .

  2. بالتوفيق لليوث … لا نرغب بغير الصداره 
    ف نحن اهلها والاحق به ،،،، نجوم  الليث من لاعبين وجماهير انتم مكملين لبعضكم كونوا في الموعد ..،”   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى