الأخبار المحليةالشباب

الشباب أنهى تحضيراته للنصر .. والبلطان يجتمع باللاعبين ويطالبهم بالفوز

أنهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم السبت استعداداته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تأهباً لملاقاة شقيقه فريق نادي النصر يوم غدٍ الأحد على إستاد الملك فهد الدولي في إياب دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية خفيفة.

أوقف السيد برودوم اللعب عدة مرات لتوجيه اللاعبين وحثهم على التقيد بالخطط والتوجيهات المطلوب منهم  تنفيذها في المباراة..

بعد نهاية التدريبات دخل (20) لاعباً معسكراً داخلياً استعداداً للقاء .

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان اجتماعاً مطولاً مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم حثهم على تقديم المستوى الذي يليق بسمعة الفريق, دون النظر لنتيجة المواجهة المرتقبة يوم غد الأحد.

شهدت التدريبات حضوراً إدارياً تمثل في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان ونائبه الأستاذ خالد المعمر.

استأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته اليوم السبت على ملعب إعداد القادة بقيادة المدير الفني للفريق السيد خوان رودريقز وذلك بعد الإجازة التي منحها  للاعبين لمدة يومين .

أخضع المدرب اللاعبين إلى تدريبات لياقية مكثفة ، أعقبها بإجراء تقسيمه على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبين عددٍ من الجمل الفنية.

يستأنف فريق درجة الشباب لكرة القدم غداً الأحد تدريباته على ملعب الوادي وذلك بعد الإجازة التي منحت لهم من قبل المدرب لمدة يوم واحد ( السبت)، وذلك بعد فراغ الفريق من لقائه الجمعة أمام الهلال والذي انتهى بنتيجة (1/1) ضمن الجولة الحادية والعشرين من دوري درجة الشباب.

عاود فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته اليوم السبت على ملعب نادي الرياض بقيادة المدير الفني للفريق السيد يان وذلك بعد عودتهم من الإجازة  لمدة يوم واحد ( الجمعة) عقب مباراة حطين يوم.

فرض المدير الفني للفريق على الذين شاركوا في لقاء حطين إلى تمارين تكفيك عضلات، فيما طبق بقية اللاعبين بعضاً من الجمل التكتيكية.

وتنتظر الفريق مواجهة هامة يوم الأربعاء المقبل أمام المتصدر نادي الاتفاق على ملعب الأمير خالد بن سلطان في النادي.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. بإذن الله الفوز والتأهل لنادي الشباب

    وانت ياالفقرواي اللي. فوق
    انتم تتمنون واحد من لاعبين الشباب الكبار.
    خل الهياط.

  2. كما شدد البلطان على توفير كميات اكبر من البروست على ان لا تقدم باردة كما حصل في المرة الماضية مما جعل حوالي عشرة مشجعين شبابيين يغادروا الملعب حتى اصبح المدرج الشبابي خال من الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى